ليفربول يتعثر وتوريه يرد جميل غوارديولا

يايا توريه سجل هدفين أهدى بهما انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي (رويترز)
يايا توريه سجل هدفين أهدى بهما انتصارا ثمينا لمانشستر سيتي (رويترز)

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس (2-1) اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليزاحم في القمة فريق ليفربول الذي أهدر فرصة جديدة لتعزيز موقفه في الصدارة بعدما سقط اليوم في فخ التعادل مع مضيفه ساوث هامبتون.

وكافأ اللاعب العاجي يايا توريه مدربه الإسباني بيب غوارديولا على استعادة الثقة به والصفح عنه، وسجل هدفي الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقتين 39 و83، في حين أحرز كونور ويكهام الهدف الوحيد لكريستال بالاس في الدقيقة 66.

بهذا رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 27 نقطة ليلاحق في صدارة جدول المسابقة ليفربول الذي يتفوق بفارق الأهداف المسجلة.

وهيمن ليفربول على الشوط الأول واقترب من تسجيل الهدف بهجمة رائعة من ساديو ماني تصدى لها الحارس فريزر فورستر ببراعة، وسدد جورجينيو فاينالدم كرة رائعة مرت فوق عارضة ساوث هامبتون، قبل أن يهدر المتصدر فرصة خطيرة عندما سدد روبرتو فيرمينو كرة بعيدة عن المرمى المفتوح أمامه بعدما أخفق الدفاع في تشتيت تمريرة فيليبي كوتينيو.

وأمسى تعادل ليفربول في صالح تشلسي الذي يستطيع انتزاع الصدارة في حال الفوز على مضيفه ميدلسبره غدا الأحد.

وشهدت بقية المباريات فوز واتفورد على ليستر سيتي حامل اللقب (2-1)، وبورنموث على مضيفه ستوك سيتي (1-صفر)، وتعادل إيفرتون مع سوانسي سيتي (1-1).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وصل مسلسل قائد منتخب ألمانيا السابق باستيان شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد إلى حلقته الأخيرة، بعد أن منحه الأخير الضوء الأخضر لإيجاد ناد جديد للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

14/11/2016

اتفقت أندية ليفربول ومانشستر سيتي وتشلسي على تقاسم تكلفة طائرة خاصة ستنقل لاعبيهم من البيرو عقب نهاية لقاء المنتخب المحلي مع البرازيل، وذلك بهدف تفادي إرهاق اللاعبين قبل مباريات الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي.

15/11/2016

نجح المهاجم الفرنسي البديل أوليفيه جيرو في إنقاذ ناديه أرسنال من الخسارة، وسجل هدف التعادل (1-1) أمام مضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة لقدم.

19/11/2016

قدم اللاعب العاجي يايا توريه اعتذارا لناديه مانشستر سيتي عن “سوء التفاهم” الذي تسبب في استبعاده من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

4/11/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة