برشلونة يسقط في فخ ملقا

برشلونة لم يستفد من تفوقه عدديا بعد طرد أحد لاعبي ملقا (الأوروبية)
برشلونة لم يستفد من تفوقه عدديا بعد طرد أحد لاعبي ملقا (الأوروبية)

عانى برشلونة الأمرّين في غياب نجمي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرض والأورغوياني لويس سواريز للإيقاف، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا اليوم السبت بالمرحلة الـ12 من الدوري الإسباني، ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي ريال مدريد.

فعلى ملعب "كامب نو" افتقد برشلونة للكثير من خطورته وفعالياته الهجومية في غياب ميسي وسواريز، وفشل في ترجمة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة ليسقط في فخ التعادل السلبي مع ملقا.

ولم يستفد برشلونة من التفوق العددي بعد طرد دييغو لورينتي لاعب ملقا في الدقيقة 68، بينما شهدت الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع طرد اللاعب خوان كارلوس أيضا من صفوف ملقا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الريال المتصدر جدول المسابقة والذي يحل ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

ورفع ملقا رصيده إلى 16 نقطة لكنه ظل في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف لاس بالماس.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يضع نادي برشلونة اسم شركة “راكوتن” اليابانية الرائدة عالميا في مجال التجارة الإلكترونية والاتصالات والمحتويات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للخدمات المالية للمستهلكين والشركات، على قمصانه اعتبارا من موسم 2017-2018، بحسب ما أعلنه اليوم.

رقم فلكي طلبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد عقده مع برشلونة، حيث تحدثت تقارير صحفية في إسبانيا أنه يريد 825 ألف جنيه إسترليني (أكثر من مليون دولار) أسبوعيا بعد خصم الضرائب. غير أن صحيفة “سبورت” الكتالونية تؤكد أن ميسي سيمدد عقده ويحصل على زيادة في الراتب، متحدثة عن حصوله على 53 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب.

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن أن مشجع نادي فالنسيا الذي ألقى زجاجة مياه فارغة على البرازيلي نيمار أثناء مباراة برشلونة مع فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) تم إيقافه لمدة ستة أشهر.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة