إشبيلية يرتقي للمركز الثالث بالدوري الإسباني

إشبيلية حقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات بالدوري (الأوروبية)
إشبيلية حقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات بالدوري (الأوروبية)

قلب إشبيلية تأخره بهدفين أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا لفوز ثمين (3-2) في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم السبت بالمرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد إشبيلية نغمة الانتصارات في المسابقة وحقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري المحلي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين عن الملاحق برشلونة.

وفرط ديبورتيفو في فوز ثمين كان في متناوله وفشل في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي، ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

وباغت ديبورتيفو ضيفه بهدف مبكر للغاية سجله المهاجم الهولندي رايان بابل في الدقيقة الأولى، ثم أضاف زميله الروماني فلوران أندوني الهدف الثاني في الدقيقة 42.

ولكن أشبيلية رد بقوة وبثلاثة أهداف سجلها ستيفن نزونزي والبديل فيكتور فيتولو وغابرييل ميركادو في الدقائق 44 و87 والدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تتوجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية بعد غد السبت إلى العاصمة مدريد التي ستشهد لقاء الجارين الأتلتيكو والريال، في آخر ديربي بين الفريقين يقام على ملعب فيسنتي كالديرون.

رقم فلكي طلبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتمديد عقده مع برشلونة، حيث تحدثت تقارير صحفية في إسبانيا أنه يريد 825 ألف جنيه إسترليني (أكثر من مليون دولار) أسبوعيا بعد خصم الضرائب. غير أن صحيفة “سبورت” الكتالونية تؤكد أن ميسي سيمدد عقده ويحصل على زيادة في الراتب، متحدثة عن حصوله على 53 مليون دولار سنويا قبل خصم الضرائب.

فتح التقرير الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية عن احتمال رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة صيف 2018 حربا كلامية بينها وبين صحيفة “سبورت” الكتالونية المحسوبة على برشلونة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة