أرسنال يقتنص التعادل من مانشستر يونايتد

نجح المهاجم الفرنسي البديل أوليفيه جيرو في إنقاذ ناديه أرسنال من الخسارة، وسجل هدف التعادل (1-1) أمام مضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة لقدم.
 
وكان مانشستر في طريقه للتأكيد عمليا على استعادة بعض اتزانه في الموسم الحالي وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، ولكن جيرو سجل هدف التعادل للمدفعجية في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.
 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم أحرز الإسباني خوان ماتا هدف التقدم لمانشستر يونايتد بقذيفة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68، قبل أن يحرز جيرو هدف التعادل لأرسنال بضربة رأس في الدقيقة 89.
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة، لكنه ظل في المركز السادس بفارق نقطتين خلف توتنهام ونقطة واحدة أمام إيفرتون لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما ارتفع رصيد أرسنال إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف تشلسي.
 
 
   

 

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انطلقت سوق الانتقالات الشتوية مبكرا هذا العام عبر الاهتمام المتزايد للصحف والمواقع المتخصصة في رصد تحركات اللاعبين وتعاقدات الأندية الساعية لاستقدام عناصر تعزز حظوظها في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وصل مسلسل قائد منتخب ألمانيا السابق باستيان شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد إلى حلقته الأخيرة، بعد أن منحه الأخير الضوء الأخضر لإيجاد ناد جديد للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

أفلت أرسنال من كمين جاره وضيفه توتنهام إثر تعادل الفريقين 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وفرط أرسنال في فرصة استعادة صدارة جدول المسابقة والتي انتزعها تشلسي أمس السبت.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة