كيف دافعت شقيقة ميسي عنه؟

ميسي قاد منتخب بلاده للفوز على كولومبيا في تصفيات المونديال (الأوروبية)
ميسي قاد منتخب بلاده للفوز على كولومبيا في تصفيات المونديال (الأوروبية)

دخلت شقيقة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السجال الدائر بين الإعلام الأرجنتيني ولاعبي المنتخب على خلفية مقاطعتهم لوسائل الإعلام بسبب الهجوم الذي شنته الصحافة عليهم، واتهام أحد اللاعبين بتعاطي المخدرات.

فبعد قيادة "البرغوث" منتخب بلاده للفوز على كولومبيا بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال، غردت "ماريا سول ميسي" على حسابها في تويتر موجهة الكلام إلى أحد الإعلاميين الرياضيين المشهورين في بلاد التانغو ويدعى مارتين ليبرمان "أتمنى أن يكون ليبرمان يتابع التلفاز اليوم".

ورد ليبرمان على الهواء مباشرة في برنامجه على تغريدة شقيقة ميسي بالقول "لا أجادل النساء في كرة القدم، ولكنني أحترم ماريا سول لأنها تدافع عن شقيقها فقط".

يذكر أن ليبرمان هاجم أداء ميسي بشدة في المباراة التي خسرتها الأرجنتين أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، واعتبر أن الإصابة التي دفعته إلى عدم المشاركة ضد فنزويلا لم تكن خطيرة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

افتتح ليونيل ميسي التسجيل من ركلة حرة بطريقة رائعة وصنع هدفين ليقود الأرجنتين للفوز 3-صفر على كولومبيا أمس الثلاثاء، ويعيدها إلى سكة المنافسة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.

16/11/2016

فتح التقرير الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية عن احتمال رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة صيف 2018 حربا كلامية بينها وبين صحيفة “سبورت” الكتالونية المحسوبة على برشلونة.

14/11/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة