أسوأ مدرب عمل معه بالوتيلي

epa04481444 Liverpool's Mario Balotelli (L) receives a pat on the back from Liverpool's manager Brendan Rodgers after being substituted during the English Premier League soccer match between Liverpool and Chelsea at the Anfield in Liverpool, Britain, 08 November 2014. Liverpool lost the match 1-2. EPA/PETER POWELL DataCo terms and conditions apply http://www.epa.eu/files/TermsandConditions/DataCo_Terms_and_Conditions.pdf
رودجرز خيب آمال بالوتيلي (الأوروبية-أرشيف)

رغم استغناء المدرب الألماني يورغن كلوب عن المهاجام الإيطالي ماريو بالوتيلي وإصراره أن الأخير لا يناسب طريقة لعبه والخطة الجديدة التي وضعها لليفربول، فإن النجم الإيطالي لم يصنفه كأسوأ مدرب لعب تحت قيادته.

فبالوتيلي ليس غاضبا من كلوب، لكنه قال لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إنه كان "عليه أن يكون أكثر صبرا معه ويرى إن كان بمقدوري أن أشكل إضافة للفريق".

أما أسوأ المدربين بالنسبة للنجم الإيطالي فهو مدرب ليفربول السابق بريندان رودجرز الذي شكل "خيبة أمل كبيرة لي.. استمتعت بالتدرب مع الفريق لكن علاقتنا كانت كارثية". وصنف بالوتيلي مدرب مانشستر سيتي الأسبق روبرتو مانشيني -الذي دربه سابقا في إنتر ميلان- كأفضل مدرب له.

أما جوزيه مورينيو ومدرب نيس الحالي لوسيان فافري فصنّفهما بعد مانشيني، وعبّر بالوتيلي عن آسفه لأنه لم يستطع النجاح مع مورينيو الذي وصفه بالموهوب والطموح.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

حقق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

11/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة