رئيس برشلونة: ميسي سينهي مسيرته "بالكامب نو"

صحيفة "ماركا" المدريدية زعمت أن ميسي لا يريد تمديد عقده مع برشلونة (رويترز)
صحيفة "ماركا" المدريدية زعمت أن ميسي لا يريد تمديد عقده مع برشلونة (رويترز)
أكد رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو أن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي سينهي مسيرته الكروية في "البرسا".

وكانت توقعات نشرتها صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد تشير إلى أن "البرغوث" رفض تمديد عقده، ويغادر الفريق في صيف 2018، تاريخ انتهاء العقد.

وخلال حفل توقيع عقد رعاية بين شركة "راكيتون" اليابانية و"البلواغرانا"، قال بارتوميو "ميسي هو اللاعب الذي قاد نجاحات الفريق في السنوات الماضية، وعليه نحن متأكدون من بقائه معنا".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشفت اليوم صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة في يوليو/تموز الماضي أنه لن يجدد تعاقده مع النادي والذي يمتد حتى 2018.

فتح التقرير الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن احتمال رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة صيف 2018 حربا كلامية بينها وبين صحيفة "سبورت" الكتالونية المحسوبة على برشلونة.

افتتح ليونيل ميسي التسجيل من ركلة حرة بطريقة رائعة وصنع هدفين ليقود الأرجنتين للفوز 3-صفر على كولومبيا أمس الثلاثاء، ويعيدها إلى سكة المنافسة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.

يبدو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لن يكون سهلا كحال زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وعدد آخر من نجوم الفريق. فالبرغوث الذي يتقاضى من البرسا أكثر من مليون دولار أسبوعيا (قبل خصم الضرائب) يريد زيادة في راتبه قبل تجديد العقد الذي ينتهي بعد 18 شهرا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة