تعرفوا على خليفتي رونالدو وميسي

Nominees for the 2015 FIFA World Player of the Year FC Barcelona's Lionel Messi of Argentina and Real Madrid's Cristiano Ronaldo of Portugal (R) attend a news conference prior to the Ballon d'Or 2015 awards ceremony in Zurich, Switzerland, January 11, 2016 REUTERS/Arnd Wiegmann TPX IMAGES OF THE DAY
رونالدو وميسي احتكرا الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم منذ 2008 (رويترز)
توقع مدرب بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي أن يصبح مهاجم يوفنتوس الأرجنتيني باولو ديبالا ومهاجم برشلونة البرازيلي نيمار "النجمين الأبرزين القادمين" في عالم المستديرة الساحرة.

وجاء توقع المدرب الإيطالي ردا على سؤال عمن يخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي (28 عاما) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (31 عاما) في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم.

وأوضح مدرب الفريق البافاري أن كثيرا من اللاعبين يطرقون باب المجد ويتنافسون للوصول لخلافة "البرغوث" و"الدون"، لكن ديبالا ونيمار يتصدران السباق.

فالسيليساو نيمار (24 عاما) احتل المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية العام الماضي التي فاز فيها زميله ميسي، وسجل 227 هدفا مع برشلونة و49 هدفا مع منتخب بلاده في 73 مباراة.

‪نيمار سجل 227 هدفا حتى الآن مع برشلونة‬ (رويترز)‪نيمار سجل 227 هدفا حتى الآن مع برشلونة‬ (رويترز)

أما ديبالا (23 عاما) فيعد أحد أفضل المهاجمين في أوروبا وحصل على الثلاثية مع يوفنتوس في موسمه الأول مع فريق "السيدة العجوز" وقال عنه أنشيلوتي إنه "يصنع التاريخ في يوفنتوس في السنوات العشر القادمة.. ديبالا فريد من نوعه ولا يمكن مقارنته بلاعب آخر".

وخلص أن "ديبالا ونيمار سيخلفان ميسي ورونالدو".

‪ديابالا فاز بثلاثة ألقاب مع يوفنتوس بموسمه الأول‬ (الأوروبية)‪ديابالا فاز بثلاثة ألقاب مع يوفنتوس بموسمه الأول‬ (الأوروبية)

يذكر أن ميسي ورونالدو احتكرا الفوز بجائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008، فظفر بها الأرجنتيني خمس مرات، والبرتغالي ثلاثا، وحظوظه مرتفعة لخطف رابعة هذا الموسم.

المصدر : الصحافة البريطانية