أندية إنجليزية تتضامن لاستعادة لاعبيها البرازيليين مبكرا

كوتينيو وفيرمينيو نجما ليفربول سيستقلان الطائرة الخاصة للعودة مبكرا إلى إنجلترا (رويترز)
كوتينيو وفيرمينيو نجما ليفربول سيستقلان الطائرة الخاصة للعودة مبكرا إلى إنجلترا (رويترز)

اتفقت أندية ليفربول ومانشستر سيتي وتشلسي على تقاسم تكلفة طائرة خاصة ستنقل لاعبيهم من البيرو عقب نهاية لقاء المنتخب المحلي مع البرازيل، وذلك بهدف تفادي إرهاق اللاعبين قبل مباريات الجولة القادمة بالدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الأندية الثلاثة اتفقت على أن يدفع كل واحد منها ثلاثين ألف دولار لاستئجار الطائرة الخاصة.

وستنقل الطائرة كلا من فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينيو نجمي ليفربول وفرناندينو لاعب مانشستر سيتي ولاعب تشلسي وليان.

وستنتهي مباراة البرازيل وبيرو في وقت مبكر غدا الأربعاء، وستقل الطائرة الخاصة اللاعبين مباشرة بعد نهاية المباراة بهدف تجنيبهم الإرهاق والالتحاق متأخرين بتدريبات فرقهم التي تستعد لمباريات مهمة في الدوري.

وتتنافس الأندية الثلاثة على صدارة الدوري الإنجليزي، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 26 نقطة متقدما بنقطة عن ملاحقه تشلسي، بينما يتقاسم مانشستر سيتي المرتبة الثالثة مع أرسنال برصيد 24 نقطة.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الذي يقدمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول جعله محط أنظار فرق كبيرة في أوروبا على رأسها برشلونة الذي يلاحق اللاعب منذ مدة من أجل التعاقد معه.

12/11/2016

قال مدرب تشلسي أنطونيو كونتي إن النادي يحتاج إلى مزيد من التحسن قبل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوز الفريق على ساوثهامبتون (2-صفر) أمس الأحد.

31/10/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة