مانشستر يونايتد لشفاينشتايغر: يمكنك الرحيل

شفاينشتايغر يأمل بالبقاء مع مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي (الأوروبية)
شفاينشتايغر يأمل بالبقاء مع مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي (الأوروبية)

وصل مسلسل قائد منتخب ألمانيا السابق باستيان شفاينشتايغر مع مانشستر يونايتد إلى حلقته الأخيرة، بعد أن منحه الأخير الضوء الأخضر لإيجاد ناد جديد للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

ورغم عودة الألماني الدولي السابق إلى الفريق بعد أشهر من الاستبعاد، تبدو هذه العودة لمساعدة "شفايني" على استعادة لياقته البدنية تمهيدا لرحيله عن أولد ترافورد.

ويملك شفاينشتايغر (32 عاما) عدة خيارات، أبرزها مع فريق "شيكاغو فاير" الأميركي الذي اجتمع النجم الألماني مع مديره الأسبوع الماضي في مانشستر لبحث إمكان انتقاله إلى الدوري الأميركي لكرة القدم.

ويأمل نجم خط وسط بايرن ميونيخ السابق في العودة للعب في البريميرليغ مع "الشياطين الحمر" لكنه خارج حسابات المدرب جوزيه مورينيو بشكل كامل.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

بعد أن خذله فريقا بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، يفتح الدوري الأميركي ذراعيه لبطل العالم وقائد المنتخب الألماني السابق سيباستيان شفاينشتايغر الجريح، الذي رفض فكرة الانتقال إلى أي نادٍ أوروبي.

1/10/2016

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف الأربعاء أن القائد باستيان شفاينشتايغر سيشارك أساسيا بالمباراة ضد فرنسا الخميس في مرسيليا بالدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا 2016.

6/7/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة