27 مليون دولار سنويا لسواريز

سواريز فاز بجائزة هداف البطولات الأوروبية الموسم الماضي (رويترز)
سواريز فاز بجائزة هداف البطولات الأوروبية الموسم الماضي (رويترز)

قال الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إن مفاوضات تمديد عقده حتى 2021 تجري بسلاسة.

وكان سواريز -أفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي- انضم إلى برشلونة عام 2014 من ليفربول.

وقال سواريز (29 عاما) أمس في مؤتمر صحافي من الأورغواي قبل خوض مواجهة بلاده مع الإكوادور ضمن تصفيات مونديال 2018، "المفاوضات تسير بسلاسة في الاتجاه الصحيح".

وأضاف صاحب الأربعين هدفا في 35 مباراة في الليغا، و59 هدفا في 53 مباراة في مختلف المسابقات، أن "الطرفين يريدان أن يحصل هذا التمديد".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المحلية إلى أن بطل إسبانيا منح سواريز تحسينات على عقده الذي يمتد أصلا حتى 2019.

كما أشارت صحيفة "ماركا" المدريدية إلى أن راتب سواريز سيكون كبيرا، إذ ينال الآن 16 مليون يورو سنويا (17.5 مليون دولار)، وسينال في العقد الجديد 25 مليون يورو (27.3 مليون دولار).

وكان البرازيلي نيمار وقع عقدا جديدا لخمس سنوات في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ليبقى داخل القلعة الكاتالونية حتى 2021.

كما أعلن النادي أنه سيمدد عقد جوهرته الأرجنتينية ليونيل ميسي في الأشهر المقبلة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

للمرة الثانية في عشر سنوات توج الأورغوياني لويس سواريز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في دوريات أوروبا، وتسلم اليوم سواريز -مهاجم برشلونة- الجائزة بعد تربعه الموسم الماضي على صدارة هدافي الدوري الإسباني بأربعين هدفا.

20/10/2016

رغم أن سيل المديح الذي يكال لثلاثي برشلونة (أم أس أن) ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، فإن إهدارهم المتكرر لركلات الجزاء بات يؤرق الجماهير، وسط مطالبات بالعمل على تطوير هذه المهارة.

28/10/2016

من جديد أوقع الأورغوياني لويس سواريز -مهاجم برشلونة- نفسه في موقف حرج، بعدما ضبطته كاميرات التلفزيون الإسباني وهو يشتم والدة الحكم السلوفيني المساعد في مباراة بوروسيا مونشنغلادباغ الأربعاء الماضي في دوري الأبطال.

1/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة