رونالدو وعقد المليار دولار

رونالدو ارتبط مع شركة نايكي مدى الحياة (الأوروبية)
رونالدو ارتبط مع شركة نايكي مدى الحياة (الأوروبية)

بعد تجديد عقده لخمس سنوات مع ريال مدريد وحصوله على 452 ألف دولار أسبوعيا (بعد خصم الضرائب) وبات أعلى اللاعبين دخلا في العالم، يتحضر كريستيانو رونالدو لصفقة مالية كبيرة سيوقعها مع الشركة الرياضية الأميركية العملاقة "نايكي".

وتتعاقد "نايكي" مع الدون مدى الحياة وبالتأكيد ترتفع قيمة العقد بين الطرفين الذي يبلغ اليوم 17.5 مليون دولار، وسط الحديث عن أن عقده مماثل لعقد نجم فريق كليفلاند كافالييرز اللاعب ليبرون جيكس والبالغ قيمته مليون دولار.

وينضم رونالدو إلى "عائلة نايكي مدى الحياة" التي تضم أيضا أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان الذي كان أول أفراد "هذه العائلة" منذ عام 1984.

ووصفت الشركة الأميركية "صاروخ ماديرا" بأنه "أشهر الرياضيين في العالم والأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأيقونة لاعبي كرة السلة".

وبهذا العقد يصبح الدون أهم نجوم الرياضة في القرن الواحد والعشرين كما كان جوردان في القرن العشرين.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعلن ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيمدد الاثنين عقده مع النادي الملكي حتى 2021.

6/11/2016

استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه التهديفي في الدوري الإسباني لكرة القدم من جديد، وسجل ثلاثية (هاتريك) قاد بها ريال مدريد إلى الفوز اليوم على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 في المرحلة العاشرة من المسابقة.

29/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة