بيولي: أسعى لإعادة إنتر ميلان لدوري الأبطال

بيولي يسعى لإنقاذ إنتر من انطلاقته المتعثرة في الدوري الإيطالي (الأوروبية)
بيولي يسعى لإنقاذ إنتر من انطلاقته المتعثرة في الدوري الإيطالي (الأوروبية)

قال المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم ستيفانو بيولي إنه يهدف إلى إعطاء "دفعة للفريق وليس إنقاذ سفينته فقط"، وأكد سعيه لقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بيولي للصحفيين اليوم الخميس قائلا "هدفي بلا شك هو قيادة الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال، لكن الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق لتحقيق ذلك الهدف".

وأضاف "إنتر ميلان يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين في مقدمتهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي أتطلع منه تسجيل العديد من الأهداف للفريق خلال الفترة المقبلة".

وتعاقد إنتر ميلان -المتعثر في الدوري الإيطالي- قبل أيام مع بيولي (51 عاما) بعقد يستمر حتى يونيو/حزيران 2018 بنحو 1.09 مليون دولار سنويا، وفقا لتقارير إعلامية.

وحل بيولي مكان الهولندي فرانك دي بوير الذي أقيل من منصبه في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بعد أن حقق الفريق أربعة انتصارات فقط مقابل خمس هزائم خلال 11 مباراة بالدوري الإيطالي، ليتراجع الفريق إلى المركز التاسع بالمسابقة.

وسبق لبيولي أن تولى تدريب نادي لاتسيو الإيطالي خلال الموسمين الماضيين قبل أن تتم إقالته في أبريل/نيسان الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أبقى إنتر ميلان الإيطالي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما انتزع انتصاره الأول اليوم في المجموعة الـ11 بمرحلة المجموعات للمسابقة، إثر فوزه بهدف نظيف على ضيفه ساوثهامبتون في الجولة الثالثة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز سبارتا براغ التشيكي على هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي بالنتيجة ذاتها.

20/10/2016

عاد إنتر ميلان لنتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم، والرابعة خلال لقاءاته الخمسة الأخيرة، بهدف نظيف أمام مضيفه سامبدوريا في المرحلة الـ11 من البطولة.

30/10/2016

أعلن إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء تعيين ستيفانو بيولي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بعد أسبوع من إقالة الهولندي فرانك دي بوير.

8/11/2016

بدد لاتسيو الأمل الأخير لضيفه إنتر ميلان بالمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما حرمه من فرصة احتلال المركز الثالث في الدوري بالتغلب عليه (2-صفر) في المرحلة الـ36 من المسابقة.

3/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة