برشلونة يكشف مدة غياب أومتيتي

أومتيتي سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد (رويترز)
أومتيتي سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد (رويترز)

أعلن نادي برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم اليوم الخميس أن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي سيغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب بسبب تعرضه إلى إصابة في الفخذ الأيسر أثناء التدريبات مع منتخب بلاده.

وتستعد فرنسا للقاء السويد غدا الجمعة في باريس في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، وقد استبدله مدرب "الديكة" ديدييه ديشان بلاعب فالنسيا لياكيم مانغالا.

وسيغيب أومتيتي عن المباراة الودية لفرنسا ضد ساحل العاج الأسبوع المقبل، وعن "كلاسيكو" الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد في كامب نو في الثالث من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وانضم أومتيتي إلى قائمة اللاعبين المصابين في النادي الكاتالوني، ومن بينهم رفيقه في الدفاع جيرارد بيكيه ونجم وسط الميدان إنييستا.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

رغم أن سيل المديح الذي يكال لثلاثي برشلونة (أم أس أن) ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، فإن إهدارهم المتكرر لركلات الجزاء بات يؤرق الجماهير، وسط مطالبات بالعمل على تطوير هذه المهارة.

28/10/2016

يبدو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لن يكون سهلا كحال زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وعدد آخر من نجوم الفريق. فالبرغوث الذي يتقاضى من البرسا أكثر من مليون دولار أسبوعيا (قبل خصم الضرائب) يريد زيادة في راتبه قبل تجديد العقد الذي ينتهي بعد 18 شهرا.

6/11/2016

قال الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إن مفاوضات تمديد عقده حتى 2021 تجري بسلاسة. وكان سواريز -أفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي- انضم إلى برشلونة عام 2014 من ليفربول.

10/11/2016

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس أن المدافع جيرار بيكيه سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، في حين سيبتعد زميله جوردي ألبا عن الفريق لأسبوعين.

20/10/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة