الكشف عن عقوبة رامي القارورة على نيمار

رمي القارورة من مشجع فالنسيا تسبب في توتر بين صفوف لاعبي برشلونة (رويترز)
رمي القارورة من مشجع فالنسيا تسبب في توتر بين صفوف لاعبي برشلونة (رويترز)

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن مشجع نادي فالنسيا الذي ألقى زجاجة مياه فارغة على البرازيلي نيمار أثناء مباراة برشلونة مع فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) تم إيقافه لمدة ستة أشهر.

وذكرت الصحيفة أن لجنة مكافحة العنف في إسبانيا فرضت غرامة مالية بثلاثة آلاف يورو على المشجع الذي ألقى الزجاجة الفارغة على نيمار أثناء احتفال لاعبي برشلونة بهدف ميسي الثالث خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في 12 أكتوبر/تشرين الأول الماضي وانتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاميرات التلفزيون كشفت المشجع الذي قام بتلك الواقعة ليتم اتخاذ قرار بحرمانه من دخول الملاعب لمدة ستة أشهر.

من جانب آخر، قالت الصحيفة إن لجنة مكافحة العنف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلنت ارتفاع نسبة الخطر قبل ديربي العاصمة بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد في 19 من الشهر الجاري.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قال برشلونة الإسباني لكرة القدم إنه سيطعن ضد إنذار حصل عليه نجمه ليونيل ميسي في مباراته ضد إشبيلية بالدوري الأحد الماضي.

8/11/2016

قال الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إن مفاوضات تمديد عقده حتى 2021 تجري بسلاسة. وكان سواريز -أفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي- انضم إلى برشلونة عام 2014 من ليفربول.

10/11/2016

أعلن نادي برشلونة بطل إسبانيا لكرة القدم اليوم الخميس أن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي سيغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب بسبب تعرضه إلى إصابة في الفخذ الأيسر أثناء التدريبات مع منتخب بلاده.

10/11/2016

يبدو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة لن يكون سهلا كحال زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وعدد آخر من نجوم الفريق. فالبرغوث الذي يتقاضى من البرسا أكثر من مليون دولار أسبوعيا (قبل خصم الضرائب) يريد زيادة في راتبه قبل تجديد العقد الذي ينتهي بعد 18 شهرا.

6/11/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة