تعرف على راتب سواريز الأسبوعي الجديد

راتب سواريز بات مساويا لراتب نيمار (رويترز)
راتب سواريز بات مساويا لراتب نيمار (رويترز)

رفع برشلونة الراتب الأسبوعي للأورغوياني لويس سواريز مهاجم الفريق ليصبح مساويا لراتب زميله البرازيلي نيمار، ولكنه يبقى بعيدا عن راتب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

وكان سواريز يتقاضى 214 ألف دولار من الفريق الكتالوني الذي ينتهي عقده معه عام 2019، لكن المدرب لويس إنريكي مصر على إبقاء اللاعب مع الفريق لعام إضافي وإضافة 126 ألفا لراتب مهاجم ليفربول السابق.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن راتب سواريز (29 عاما) يصبح 343 ألف دولار، لكنه بعيد جدا عن ميسي الذي يتقاضى أسبوعيا 454 ألفا. وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البرسا وافق على منح اللاعب هذا الراتب وتجديد عقده، وتابعت أن العقد يوقع قبل نهاية العام الجاري،  في حين ذهبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن عقد سواريز سيمدد حتى العام 2021.

وفاز سواريز بجائزة "الحذاء الذهبي" الموسم الماضي متفوقا على كريستيانو رونالدو بأربعين هدفا، وهي المرة الثانية التي يظفر بهذه الجائزة بعدما تقاسمها مع رونالدو في موسم 2013-2014 عندما كان يلعب مع "الريدز".

يذكر أن سواريز سجل ثمانية أهداف في عشر مباريات مع البلوغرانا منذ بداية هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

من جديد أوقع الأورغوياني لويس سواريز -مهاجم برشلونة- نفسه في موقف حرج، بعدما ضبطته كاميرات التلفزيون الإسباني وهو يشتم والدة الحكم السلوفيني المساعد في مباراة بوروسيا مونشنغلادباغ الأربعاء الماضي في دوري الأبطال.

1/10/2016

من البديهي أن يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في برشلونة، ولكن ماذا عن باقي أضلاع “أم أس أن” الأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وباقي نجوم الفريق.

4/10/2016

يحمل “الكلاسيكو” الثاني بإسبانيا بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد بالمرحلة الخامسة من الدوري الإسباني عنوانين بارزين: أولهما مبارزة هجومية من العيار الثقيل بين الفرنسي أنطوان غريزمان هداف أتلتيكو ومواطنه كيفن غاميرو مع ثلاثي برشلونة الضارب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار “أم أس أن”، والعنوان الآخر هو ثأر البرسا من أتلتيكو الذي أقصاه من دوري الأبطال الموسم الماضي.

20/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة