كيرشوف يغيب عن سندرلاند نحو شهرين للإصابة

كيرشوف تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية (رويترز)
كيرشوف تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية (رويترز)

يغيب يان كيرشوف لاعب سندرلاند لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية في مباراة وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وخرج اللاعب السابق لبايرن ميونيخ والذي انضم إلى سندرلاند لمدة 18 شهرا، في يناير/كانون الثاني الماضي من المباراة محمولا على محفّة.

وقال النادي في بيان على موقعه على الإنترنت "لتأكيد الإصابة خضع اللاعب البالغ عمره 26 عاما لفحص بالأشعة أكد غيابه لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع".

وتشكل إصابة كيرشوف ضربة جديدة للمدرب الأسكتلندي ديفد مويز ورجاله لأنه بات اللاعب الثامن على لائحة المصابين في النادي بعد الإيطاليين فيتو مانوني وفابيو بوريني والبلجيكي عدنان يانوزاي والسويدي سيباستيان لارسون والجنوب أفريقي ستيفن بينار والنيجيري فيكتور أنتشيبي ولي كاترمول.

ويتذيل سندرلاند الترتيب برصيد نقطتين بعد سبع جولات، وسيخرج لمواجهة ستوك سيتي صاحب المركز قبل الأخير يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ارتقى توتنهام هوتسبير إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث هذا الموسم، والثاني على التوالي، عقب فوزه الصعب على ضيفه سندرلاند بهدف نظيف في المرحلة الخامسة من المسابقة التي شهدت خسارة مفاجئة لمانشستر يونايتد أمام واتفورد وفوز كريستال بالاس وساوثهامبتون.

عين سندرلاند المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت ديفد مويس مدربا جديدا خلفا لـ سام ألاردايس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة