اللاعبون الأعلى دخلا في برشلونة

الثلاثي "أم أس أن" هو الأعلى دخلا في برشلونة (رويترز)
الثلاثي "أم أس أن" هو الأعلى دخلا في برشلونة (رويترز)

من البديهي أن يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في برشلونة، ولكن ماذا عن باقي أضلاع "أم أس أن" الأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وباقي نجوم الفريق.

ويبدو واضحا ابتعاد أفضل لاعب في العالم وبفارق كبير عن باقي لاعبي الفريق، إذ يتقاضى سنويا 23.76 مليون دولار.

سواريز ونيمار يتقاسمان المركز الثاني بـ17.93 مليونا لكل منهما.

إنييستا وبوسكيتس يتقاسمان المركز الثالث بـ8.96 مليونا لكل منهما.

إيفان راكيتيش: 7.28 ملايين.

جيرارد بيكيه: 6.5 ملايين.

خافيير ماسكيرانو: خمسة ملايين.

جوردي ألبا وأردا توران: 4.48 ملايين لكل منهما.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

فشل برشلونة في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) إثر خسارته من مضيفه سيلتا فيغو 3-4، في ختام منافسات المرحلة السابعة من المسابقة، التي شهدت صعود أتلتيكو مدريد إلى قمة الترتيب عقب فوزه على فالنسيا 2-صفر وتعادل ريال مدريد مع إيبار 1-1. وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها لبيون سيستو (22) وإياغو أسباس […]

عبر النجم البرازيلي رونالدينيو عن ندمه بأنه لم يلعب وقتا أطول إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما كان اللاعبان يرتديان قميص برشلونة.

لم يتوقع أكثر المتشائمين من جماهير برشلونة أن يخسر فريقهم مباراتين في أول سبع مراحل من الليغا ويقبع بالمركز الرابع في ترتيب الدوري متخلفا بفارق نقطتين عن قطبي مدريد (ريال وأتلتيكو) اللذين يتقاسمان الصدارة.

بعد تسجيله هدف التعادل لبرشلونة أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباغ في دوري الأبطال (2-1 للبرسا)، سجد التركي أردا توران شكرا لله ونشر الصورة على صفحته الرسمية في إنستغرام وأرفقها بعبارة "الحمد الله".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة