كونتي لا يستعجل الحديث عن التتويج بالدوري

كونتي أجّل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري لمنتصف الموسم (رويترز)
كونتي أجّل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري لمنتصف الموسم (رويترز)

قال مدرب تشلسي أنطونيو كونتي إن النادي يحتاج إلى مزيد من التحسن قبل الحديث عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوز الفريق على ساوثهامبتون (2-صفر) أمس الأحد.

وفاز تشلسي في أربع مباريات متتالية بالدوري بعد خسارته (3-صفر) أمام أرسنال الشهر الماضي، ليصعد إلى المركز الرابع بعد عشر مباريات متأخرا بنقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

واعتبر كونتي في تصريحات صحفية أنه "من السابق جدا لأوانه الحديث عن المنافسة على اللقب. يمكننا التحسن كثيرا. يتعين علينا التحسن". وتابع "بعد انتهاء الجزء الأول من الموسم وخلال يناير/تشرين الثاني المقبل يمكنني الكشف عن هذا الأمر".

وأضاف "كلكم تعرفون أن الطريق لا يزال طويلا لكن ثقتنا في أنفسنا تزداد.. من المهم لنا التركيز على الترتيب الآن.. إذا سألتموني عن توقعاتنا أو تطلعاتنا للبطولة فإنه سيكون من الصعب الإجابة
الآن".

ويأمل تشلسي في تمديد سجل انتصاراته بالدوري عندما يستضيف إيفرتون صاحب المركز السادس على ملعب ستامفورد بريدج السبت.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

عمق تشلسي جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب، وفاز عليه 3-صفر السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واصل تشيلسي سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على إثر تغلبه اليوم الأحد على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين أثناء المباراة التي جمعتهما، المرحلة العاشرة من المسابقة. وسجل هدفي تشيلسي البلجيكي إيدين هازارد (6) والإسباني دييغو كوستا (56).

مني تشلسي بهزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي على ضيفه ليفربول 1-2 على ملعب "ستامفورد بريدج" في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة