بايرن يفقد جهود مارتينيز ويستعيد رافينيا

خافي سيغيب عن مباراة إيندهوفن بدوري الأبطال الأربعاء المقبل (رويترز)
خافي سيغيب عن مباراة إيندهوفن بدوري الأبطال الأربعاء المقبل (رويترز)

فقد بايرن ميونيخ الألماني جهود مدافعه الإسباني خافي مارتينيز خلال المباراة أمام مضيفه إيندهوفن الهولندي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة, لكنه يستعيد جهود مدافعه البرازيلي رافينيا.

وتعرض مارتينيز لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على مضيفه أوغسبورغ 3-1 أمس السبت في الـبوندسليغا، ليضطر لمغادرة الملعب بالشوط الأول، ولكن بايرن لم يكشف عن تفاصيل الإصابة.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن "لم يشعر (خافي) بأنه في حالة جيدة وعانى من مشكلة عضلية، ببساطة لم أشأ أن أخاطر به".

وقد يشارك ماتس هوميلز وجيروم بواتينغ في خط دفاع بايرن أمام إيندهوفن، بينما قد يلعب رافينيا على الأطراف بعد تعافيه من الإصابة في عضلات البطن ومشاركته في تدريبات الفريق اليوم الأحد.

ويحتل بايرن المركز الثاني بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد الإسباني متصدر المجموعة، بينما يحل إيندهوفن وروستوف في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استعاد اليوم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ذاكرة التهديف في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وأحرز هدفين، ليقود فريقه بايرن ميونيخ لفوز كبير وثمين 3-1 على مضيفه أوغسبورغ في المرحلة التاسعة من المسابقة.

رغم أن كارلو أنشيلوتي أكد مرارا أنه لن يعمل على إحداث ثورة في بايرن ميونيخ، فإنه أحدث أسلوبا جديدا بات يشكل تحديا بالنسبة لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم فيليب لام.

استعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في مبارياته الثلاث الأخيرة بمختلف البطولات، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه آيندهوفن الهولندي 4-1 في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه روستوف الروسي بهدف نظيف.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة