إيفرتون يستعيد نغمة الانتصارات في البريميرليغ

البلجيكي لوكاكو سجل هدفا ومرر الثاني لإيفرتون (رويترز)
البلجيكي لوكاكو سجل هدفا ومرر الثاني لإيفرتون (رويترز)

استعاد إيفرتون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة بفوزه اليوم الأحد على ضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين إيفرتون بفوزه لمهاجمه الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الذي افتتح التسجيل وصنع الهدف الثاني.

وانتظر إيفرتون الشوط الثاني لترجمة أفضليته إلى هدف سجله لوكاكو (50) رافعا رصيده لسبعة أهداف هذا الموسم فلحق بمهاجم "مانشستر سيتي" الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، ومهاجم "تشيلسي" الإسباني دييغو كوستا لصدارة لائحة الهدافين. وأضاف روس باركلي الهدف الثاني (76).

وهو الفوز الخامس لإيفرتون هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز السادس بـ18 نقطة وأوقف صحوة ضيفه ويستهام الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم والأولى بعد فوزين متتاليين، فتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الـ16.

ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي  23 نقطة من 10 مباريات

2- أرسنال           23 من 10

3- ليفربول         23 من 10

4- توتنهام         20 من 10

5- تشيلسي        19 من 9

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فشل إيفرتون في انتزاع المركز الثاني وتضييق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه كريستال بالاس 1-1، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

اقتسم فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر سيتي بعد فوزه اليوم على ضيفه سوانزي سيتي 3-2 وتعادل سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

رحب الهولندي مدرب "إيفرتون" رونالد كومان بفكرة عودة مهاجم منتخب إنجلترا لكرة القدم واين روني إلى صفوف فريقه بعد معاناته في الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة