ثلاثية رونالدو تقود ريال مدريد لسحق ألافيس

رونالدو سجل ثلاثيته رقم 31 في الليغا (رويترز)
رونالدو سجل ثلاثيته رقم 31 في الليغا (رويترز)
استعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه التهديفي في الدوري الإسباني لكرة القدم من جديد، وسجل ثلاثية (هاتريك) قاد بها ريال مدريد إلى الفوز اليوم على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 4-1 في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وافتتح البرازيلي ديفيرسون سيلفا التسجيل لديبورتيفو ألافيس (7)، ثم أدرك رونالدو التعادل للملكي (16 من ضربة جزاء)، وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه (33).

وفي الشوط الثاني، أهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 78، حيث تصدى فيرناندو باتشيكو حارس مرمى ألافيس للكرة.

وكان الهدف الثالث لريال مدريد من نصيب البديل ألفارو موراتا (84)، قبل أن يكمل رونالدو ثلاثيته (88)، لتكون الثلاثية الـ31 له في الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في صدارة الدوري ويتفوق بفارق ثلاث نقاط على إشبيلية الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه سبورتينغ خيخون 1-1، بينما تجمد رصيد ألافيس عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لأول مرة كشف ريال مدريد عن مقطع مصور يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو يحفز لاعبي فريقه في استراحة شوطي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الملكي على أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

دافع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم الثلاثاء عن نجم فريقه كريستيانو رونالدو، وأكد أنه تعرض أيضا لصفارات الاستهجان من قبل الجماهير عندما كان لاعبا في الفريق المدريدي.

لمّح مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى احتمال التخلي عن ثلاثي الفريق (بي بي سي) الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عقمهم المتواصل في التسجيل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة