ليفربول يشعل المنافسة على صدارة بريميرليغ

ليفربول هزم كريستال بالاس 4-2 (رويترز)
ليفربول هزم كريستال بالاس 4-2 (رويترز)

أشعل ليفربول المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه كريستال بالاس 4-2 في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم الضيوف 3-2 في الشوط الأول، حيث سجل إيمري كان (16) وديان لوفرين (21) وجويل ماتيب (44) أهداف ليفربول، بينما أحرز جيمس ماكارثر هدفي كريستال بالاس (18 و33).

وفي الشوط الثاني، سجل روبرتو فيرمينو الهدف الرابع لليفربول (71) ليحسم فوز الفريق تماما وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز الـ12.

وباتت المنافسة بين ثلاثة فرق على انتزاع المركز الأول، هي إضافة إلى "الردز" مانشستر سيتي وأرسنال اللذين يمتلكان عدد النقاط نفسها 23 نقطة، سيتي الذي يحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن "المدفعجية" وليفربول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بلغ ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي وأرسنال الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بفوز الأول على ضيفه توتنهام 2-1، والثاني على ضيفه ريدينغ 2-صفر الثلاثاء في افتتاح الدور الرابع.

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه سوانزي سيتي عندما فاز عليه 3-1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليواصل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا عزفه المنفرد على قمة جدول المسابقة. فعلى ملعب "ليبرتي" واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وحقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة