التعادل السلبي يخيم على مباراة مونشنغلادباخ وفرانكفورت

رفع فرانكفورت رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، ومونشنغلادباخ إلى 12 نقطة بالمركز التاسع (الأوروبية)
رفع فرانكفورت رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، ومونشنغلادباخ إلى 12 نقطة بالمركز التاسع (الأوروبية)

تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت سلبا في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم (بوندسليغا).

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، ومونشنغلادباخ إلى 12 نقطة في المركز التاسع.

ويلعب اليوم السبت فيردر بريمن مع فرايبورغ، وفولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وماينز مع إينغولشتات، وأوغسبورغ مع بايرن ميونيخ، ودارمشتات مع لايبزيغ، وبوروسيا دورتموند مع شالكه، وغدا الأحد هوفنهايم مع هرتا برلين، وكولن مع هامبورغ.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) حيث تعادل اليوم 2-2 مع آينتراخت فرانكفورت في المرحلة السابعة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز كولن على إنغولشتاد وهوفنهايم على فرايبورغ وتعادل أوغسبورغ مع شالكه وبوروسيا مونشنغلادباخ مع هامبورغ سلبيا.

وجه ليونيل ميسي لطمة قوية إلى مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة إلى فوز ساحق برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على مضيفه سلتيك الأسكتلندي 2-صفر.

فك بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية عقدة بوروسيا مونشنغلادباخ وتغلب عليه بهدفين السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم، بينما عجز بوروسيا دورتموند عن تحقيق الفوز مرة ثالثة على التوالي.

قلب اليوم بايرن ميونيخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3-1 على ضيفه إنغولشتات ليواصل انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند ولايبزغ وإنتراخت فرانكفورت وتعادل هوفنهايم مع فولفسبورغ دون أهداف.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة