أتلتيكو يهزم ملقة ويحتل المركز الثاني بالليغا

كاراسكو سجل هدفين بمرمى ملقة (الأوروبية)
كاراسكو سجل هدفين بمرمى ملقة (الأوروبية)
حقق اليوم أتلتيكو مدريد فوزا صعبا ومثيرا على ضيفه ملقة 4-2 في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض "روخيبلانكوس" هيمنته على المباراة بشكل كبير طوال ستين دقيقة، قبل أن يشهد نصف الساعة الأخير صحوة واضحة للاعبي ملقة وطموحا في التعادل، خاصة في ظل التفوق العددي.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 21 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام أشبيلية، بينما تجمد رصيد ملقة عند 12 نقطة في المركز الـ11.

وتقدم فريق العاصمة بهدفين سجلهما يانيك فيريرا كاراسكو (7) وكيفن غاميرو (24) ثم رد ملقة بهدف للاعب ساندرو راميريز (31) قبل أن يضيف غاميرو الهدف الثاني له والثالث لفريقه (44).

وفي الشوط الثاني، طُرد ستيفان سافيتش من صفوف أتلتيكو في الدقيقة ستين ليستغل ملقة تفوقه العددي ويضيف الهدف الثاني عن طريق إغناسيو كاماتشو (64)، لكن كاراسكو قضى على آمال الضيوف بالهدف الثاني له والرابع لأتلتيكو (86)، وطرد تشوري كاسترو من صفوف ملقة لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة تمديد فترة تعاقده مع لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو لمدة عامين.

21/10/2016

استعاد أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما سحق ضيفه غرناطة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة. ويعد هذا الفوز هو الأكبر لأتليتكو في المباريات الخمس التي فاز بها في الموسم الحالي.

15/10/2016

أبرز ساؤول نيغيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التأثير الكبير الذي يتمتع به المدرب دييغو سيميوني في الفريق بتعهده بعدم مغادرة النادي طالما استمر الأرجنتيني في منصبه.

27/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة