الاتحاد الإنجليزي يدين تصريحات لمورينيو

Football Soccer Britain - Manchester United v Manchester City - EFL Cup Fourth Round - Old Trafford - 26/10/16 Manchester United manager Jose Mourinho after the match Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مورينيو انتقد حكم مباراة مان يونايتد وليفربول أنطوني تايلور (رويترز)
دان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ضد أحد الحكام.

وجرى تكليف الحكم أنطوني تايلور وهو من مدينة مانشستر بإدارة مباراة ليفربول مع ضيفه مانشستر يونايتد هذا الشهر وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وانتقد كيث هاكيت رئيس لجنة الحكام السابق قرار اختيار تايلور بإدارة المباراة، بينما قال مورينيو قبل المباراة إن الخلاف بشأن اختيار تايلور يعني "أنه من الصعب بالنسبة له أن يقدم أداء رائعا".

وتحظر لوائح اتحاد الكرة الإنجليزي على المدربين التعليق على الحكام قبل المباريات، ويتوجب على مورينيو الرد على اتهامات اتحاد الكرة الإنجليزي بأن "تصريحاته كانت غير ملائمة وأثرت في سمعة المباراة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

مدرب كرة قدم برتغالي نال شهرة عالمية رغم أنه لم يحقق نجاحا يذكر حين كان لاعبا، وأصبح من أكثر المدربين تتويجا بالبطولات في العالم حتى لُقِّب “الفريد من نوعه”.

21/7/2016

قلل الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي من أهمية تهديد غريمه البرتغالي جوزيه مورينيو في سيرته الذاتية أنه يريد “تحطيم وجهه”.

23/9/2016

قال المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه لا يفكر في التخلي عن مهاجم الفريق واين روني وبيعه خلال المرحلة القادمة.

23/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة