يوم ألهم رونالدو ريال للفوز بدوري الأبطال

رونالدو قال لزملائه: نحن بعيدون 45 دقيقة عن كتابة التاريخ (قناة ريال مدريد الرسمية على يوتيوب)
رونالدو قال لزملائه: نحن بعيدون 45 دقيقة عن كتابة التاريخ (قناة ريال مدريد الرسمية على يوتيوب)

لأول مرة كشف ريال مدريد عن مقطع مصور يظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو يحفز لاعبي فريقه في استراحة شوطي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الملكي على أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

ويظهر هذا المقطع -وهو جزء من وثائقي جديد يعده الريال تحت عنوان "في قلب الحادي عشر" في إشارة إلى فوز "الميرينغي" باللقب الـ11 في دوري الأبطال بتاريخهم- "الدون" يستنهض همم لاعبيه ويحثهم على الظفر باللقب.

وبعد الانتهاء من العلاج وقف رونالدو وسط زملائه في غرفة الملابس، وقال لهم "نحن بعيدون 45 دقيقة عن كتابة التاريخ، التعب يكون نفسيا في بعض الأوقات، لدينا 45 دقيقة أخرى ويجب أن نقدم فيها أفضل مستوياتنا، كل الأمور مرتبطة بإرادتنا، يجب أن ندافع كما فعلنا في الشوط الأول ونفوز".

وكان "صاروخ ماديرا" سجل ركلة الجزاء الحاسمة التي منحت "لوس بلانكوس" اللقب.

ولإعداد الوثائقي لاحقت الكاميرات لاعبي العملاق المدريدي قبل وأثناء وبعد انتهاء المباراة في ملعب سان سيرو بإيطاليا.

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

بعد انضمام نجل ليونيل ميسي إلى برشلونة ونجلي واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، فضل كريستيانو رونالدو أن ينضم ابنه إلى فريق إسباني يلعب في الدرجة الرابعة وليس لريال مدريد.

يبدو أن اعتماد ريال مدريد فقط على البرتغالي كريستيانو رونالدو بات أمرا من الماضي وخصوصا في الموسمين الأخيرين، فالملكي لا يزال يفوز رغم عقم الدون التهديفي هذا الموسم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة