بيدرو يعترف برغبته في العودة لبرشلونة

بيدرو عرض على رئيس نادي برشلونة العودة لكامب نو (رويترز)
بيدرو عرض على رئيس نادي برشلونة العودة لكامب نو (رويترز)

اعترف المهاجم الإسباني بيدرو نجم تشيلسي الإنجليزي بأنه تحدث في الصيف الماضي مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو من أجل العودة إلى أحضان "كامب نو" مرة أخرى.

ورغم أنه اعترف بالمفاوضات التي جرت بينه وإدارة النادي الذي نشأ فيه أوضح بيدرو أن رحيله عن ستامفورد بريدج -معقل تشيلسي- لم يكن محتملا في أي وقت، وقال "لقد تحدثت مع بارتوميو لكن حديثي معه حظي بأهمية أكبر مما يستحق".

ولم يمنح النادي الكتالوني مفاوضاته مع مهاجمه القديم أهمية كبيرة، معترفا في الوقت نفسه بأن بيدرو يشكل إضافة قوية بالنظر إلى نجاحاته السابقة مع الفريق.

وبالنظر إلى عدم استكمال خطوات عودة بيدرو إلى برشلونة قررت إدارة النادي الإسباني التعاقد مع باكو ألكاسير نجم فالنسيا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

توصل باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم مع تشلسي إلى اتفاق بخصوص عودة المدافع الدولي البرازيلي دافيد لويز إلى صفوف النادي اللندني وذلك وفق ما أعلنه أمس الطرفان.

قلب تشلسي تخلفه أمام مضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين إلى فوز 4-2 في الوقت الإضافي ليقصي منافسه من الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة التي شهدت فوزين سهلين لأرسنال وليفربول.

ذكرت محطة تلفزيونية إيطالية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أبلغ نظيره في تشيلسي أنطونيو كونتي بأن تصرفه الغريب لتأجيج حماس الجماهير أثناء انتصار النادي اللندني الساحق برباعية دون رد أمس الأحد كان "مهينا".

المزيد من أندية
الأكثر قراءة