نابولي يفوز وإنتر يواصل نتائجه المخيبة

Napoli's players jubilates after scoring the goal (2-0) during the Italian Serie A soccer match FC Crotone vs SSC Napoli at Ezio Scida stadium in Crotone, Italy, 23 October 2016.
نابولي ارتقى للمركز الثالث مؤقتا (الأوروبية)

انتزع نابولي المركز الثالث بالدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا إثر تغلبه على كروتوني (2-1) اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وسجل هدفي نابولي خوزيه كاليخون في الدقيقة 17 ونيكولاس ماكسيموفيش في الدقيقة 33، علما بأن الفريق اضطر إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مانولو غابياديني في الدقيقة 31، بينما سجل هدف كروتوني أليساندرو روسي في الدقيقة 89.

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة روما وباليرمو، التي ستقام في وقت لاحق من اليوم، في حين توقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

من جانب آخر، واصل إنتر ميلان نتائجه المخيبة بخسارته أمام مضيفه أتالانتا (2-1)، وبادر أتالانتا بالتسجيل عبر أندريا ماسييلو في الدقيقة العاشرة، وأدرك إيدر التعادل في الدقيقة 50، لكن أصحاب الأرض حصلوا على ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي انبرى لها التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا بنجاح مسجلا هدف الفوز الرابع لفريقه هذا الموسم.

وهي الخسارة الثالثة على التوالي لإنتر الذي تجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث عشر.

وشهدت مباريات هذه الجولة فوز أودينزي على بيسكارا (3-1) وفيورنتينا على كالياري (5-3) وتعادل إمبولي مع كييفو فيرونا سلبيا ولاتسيو مع تورينو (2-2).

المصدر : وكالات