تشلسي يدك قلاع مان يونايتد برباعية ويتقدم للمركز الرابع

هازارد محرزا ثالث أهداف تشلسي بمرمى مانشستر يونايتد (رويترز)
هازارد محرزا ثالث أهداف تشلسي بمرمى مانشستر يونايتد (رويترز)

لقن تشلسي ضيفه مانشستر يونايتد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو درسا قاسيا وحقق فوزا ساحقا برباعية نظيفة اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

فعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن ، قدم تشلسي عرضا رائعا على مدار شوطي المباراة وأمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام توتنهام وبفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

وفي المقابل، جمدت الهزيمة القاسية رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع، علما بأنها الهزيمة الثالثة للفريق في الموسم الحالي وتأتي بعد تعادلين متتاليين للفريق في المسابقة.

ووجه تشيلسي بهذا الفوز صفعة قوية إلى مديره الفني السابق جوزيه مورينيو المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

وافتتح بيدرو رودريغيز التسجيل في المباراة بشكل مبكر للغاية في الدقيقة الأولى، ليكون أسرع هدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأضاف زميله غاري كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 لينهي الفريق الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، سجل إيدن هازارد و نغولو كانتي هدفين آخرين لتشلسي في الدقيقتين 62 والسبعين.

وعلى ملعب "الاتحاد" في مانشستر، واصل مانشستر سيتي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وسقط في فخ التعادل 1-1  مع ضيفه ساوثهمبتون في وقت سابق اليوم.

ورغم ضياع نقطتين ثمينتين، استعاد مانشستر سيتي صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى عشرين نقطة بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال وليفربول، كما رفع ساوثمبتون رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الثامن.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل مانشستر سيتي نتائجه المخيبة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وسقط في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه ساوثهمبتون اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

قال مدرب أرسنال أرسين فينغر إنه يعتقد أن منافسة فريقه بقوة على الألقاب في الموسم الحالي ستدفع بالجناح ألكسيس سانشيز ولاعب الوسط مسعود أوزيل لتمديد تعاقدهما مع النادي الذي يتقاسم مع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة