أتلتيكو مدريد يمدد عقد كاراسكو

كاراسكو سجل أثناء هذا الموسم خمسة أهداف في 11 مباراة (رويترز)
كاراسكو سجل أثناء هذا الموسم خمسة أهداف في 11 مباراة (رويترز)

أعلن نادي أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة تمديد فترة تعاقده مع لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو لمدة عامين.

وأوضح النادي أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سيستمر بذلك ضمن صفوف الفريق الذي يدربه المدير الفني دييغو سيميوني حتى عام 2022.

وأعرب كاراسكو عن فرحته لتمديد ارتباطه بنادي العاصمة الإسبانية قائلا "أنا سعيد للغاية بمواصلة مشواري مع أتلتيكو لأعوام عديدة قادمة".

وقال مدير الكرة في أتلتيكو مدريد خوسيه لويس بيريز كامينيرو بتصريحات لموقع النادي على الإنترنت "إنها أنباء مهمة لأتلتيكو مدريد، كاراسكو لديه قدرات هائلة".

وأضاف "إننا نتحدث عن لاعب صغير السن لكنه يمتلك شخصية كبيرة ويمكنه تحمل المسؤولية في الفريق عند الحاجة لذلك، ومن خلال سرعته وتحركاته فإنه يمنحنا الكثير من الحلول في الهجوم".

وانضم الجناح البلجيكي إلى أتلتيكو في يوليو/تموز 2015 قادما من موناكو الفرنسي، وفرض نفسه من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب سيميوني.

وسجل كاراسكو خمسة أهداف في 11 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات، بينها ثلاثية الأسبوع الماضي بالدوري المحلي ضد غرناطة (7-1) ليعادل منذ الآن عدد الأهداف التي سجلها في موسمه الأول مع الفريق.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استعاد أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما سحق ضيفه غرناطة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة. ويعد هذا الفوز هو الأكبر لأتليتكو في المباريات الخمس التي فاز بها في الموسم الحالي.

15/10/2016

أسوأ انطلاقة لأتلتيكو مدريد منذ استلام المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني دفة تدريب الفريق في 2011، إذ حصد أتلتيكو نقطتين فقط من تعادلين مع فريقين صاعدين لدوري الأضواء، تعادل سلبي مع ليغانس وتعادل إيجابي مع ألافيس 1-1.

28/8/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة