برشلونة يكشف فترة غياب بيكيه وألبا

بيكيه يعاني التواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن (رويترز)
بيكيه يعاني التواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن (رويترز)

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس أن المدافع جيرار بيكيه سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، في حين سيبتعد زميله جوردي ألبا عن الفريق لأسبوعين.

وتعرض مدافعا برشلونة لإصابة أمس في المباراة التي اكتسح فيها الفريق الكاتالوني ضيفه مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

وخرج اللاعبان مصابين من ملعب كامب نو ودخل بدلا منهما الفرنسيان لوكاس ديني وجيريمي ماتيو.

وجاء في بيان للنادي الإسباني أن "جيرار بيكيه يعاني التواء في الرباط الجانبي للكاحل الأيمن، وألبا من تمدد في العضلة الضامة للفخذ الأيسر".

وسيغيب النجمان بالتالي عن مباريات برشلونة ضد فالنسيا بعد غد السبت، وغرناطة في 29 من الشهر الحالي، وإشبيلية في 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في الدوري الإسباني، وعن مواجهة الإياب مع مانشستر سيتي في إنجلترا في الأول من الشهر المقبل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

مع وصول المفاوضات بين برشلونة والبرازيلي نيمار بشأن تجديد عقد الأخير لخواتيمها السعيدة، يرد سؤال لعشاق “البلواغرانا”: هل يتقاضى البرازيلي أكثر من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي؟

وجه ليونيل ميسي لطمة قوية إلى مديره الفني السابق جوسيب غوارديولا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة إلى فوز ساحق برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على مضيفه سلتيك الأسكتلندي 2-صفر.

أعلن رئيس الرابطة الإسبانية خافيير تيباس أن مباراة كلاسيكو كرة القدم العالمية الأولى لهذا الموسم بين برشلونة وريال مدريد ستقام في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الساعة الثالثة والربع ظهرا بتوقيت غرينيتش، تماشيا مع السوقين الآسيوي والأميركي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة