شالكه ينتفض ويسحق مونشنغلادباخ ببوندسليغا

شالكه حقق فوزه الأول هذا الموسم (رويترز)
شالكه حقق فوزه الأول هذا الموسم (رويترز)

حقق فريق شالكه أول فوز له هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسحقه اليوم الأحد بوروسيا مونشنغلادباخ برباعية نظيفة في المرحلة السادسة من المسابقة التي شهدت تعادل فولفسبورغ مع ماينز سلبيا.

ويدين شالكه بإلحاقه الهزيمة الثانية بمونشنغلادباخ في الدوري هذا الموسم إلى الثلاثي الكاميروني المؤلف من مكسيم تشوبو موتينغ (52 من ركلة جزاء) والسويسري-الكاميروني الأصل بريل إيمبولو (56 و83) وليون غوريتسكا (59) الذين سجلوا الأهداف الأربعة.

وبهذا الفوز حصد شالكه أول ثلاث نقاط له بالدوري احتل بها المركز الـ16 (الثالث من القاع) حيث كان قد خسر في المباريات الخمس السابقة.

ومن المؤكد أن فوز الأحد الذي جاء بعد الانتصار على ريد بول سالزبورغ النمسوي (3-1) الخميس الماضي في "يوروبا ليغ"، سيحفف الضغط بعض الشيء عن المدرب ماركوس فينتسييرل الذي استلم منصبه الصيف الحالي.

في المقابل، توقف رصيد مونشنغلادباخ عند عشر نقاط في المركز التاسع متلقيا هزيمته الثانية هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة.

وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فولفسبورغ بضيفه ماينز، وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع فولفسبورغ رصيده لست نقاط في المركز الثالث عشر، محققا تعادله الثالث هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والخسارة في مباراتين.

في حين رفع ماينز رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الـ11، محققا تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تواصلت محنة شالكه -خامس الموسم الماضي- بتلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي وجاءت على يد مضيفه هوفنهايم 1-2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سقط اليوم بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه كولن خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1، وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر، وفرايبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، في حين تعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2-2. وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة