مواجهة سيتي وبرشلونة.. لاعبون بمئات الملايين

الفريقان يتواجهان في دوري الأبطال (رويترز والجزيرة)
الفريقان يتواجهان في دوري الأبطال (رويترز والجزيرة)

يحتضن ملعب "كامب نو" عددا من أفضل لاعبي العالم وأغلاهم في لقاء برشلونة ومانشستر سيتي ضمن الجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان أنفقا في السنوات الأربع الماضية أكثر من مليار دولار للتعاقد مع لاعبين، ويمكن تسمية 11 لاعبا من الفريقين كتشكيلة يبلغ قيمتها 605 ملايين دولار.

وعلى خلاف المتوقع فإن قيمة لاعبي "البلوغرانا" المشاركين في التشكيلة أكثر من لاعبي "الستيزين" خصوصا أنه يملك نجمين من الأغلى في العالم، هما الأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

وتبلغ قيمة نيمار 113 مليونا وسواريز 89 مليونا، في حين دفع سيتي 215 مليونا للتعاقد مع رحيم ستيرلنغ، وكيفن دي بروين، وجون ستونز.

وضمت التشكيلة، أردا توران (44 مليونا) ونيكولا أوتمندي (50 مليونا) وفرنانينهو (44 مليونا) وألكسي فيدال (20 مليونا) والحارس كلاوديو برافو (18 مليونا)، ولوكاس ديغني (18 مليونا).

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

اقتسم فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر سيتي بعد فوزه اليوم على ضيفه سوانزي سيتي 3-2 وتعادل سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأربعاء إلى ملعب “كامب نو” معقل برشلونة حيث تجري الموقعة الأكثر إثارة بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي والنادي الكتالوني.

في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2004، نظر مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك ريكارد إلى مقاعد البدلاء، وطلب من صاحب الرقم “30” الاستعداد للمشاركة في المباراة أمام إسبانيول.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة