رونالدو ونجله.. الولد سر أبيه

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 29/5/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo and his son celebrate during a victory ceremony. REUTERS/Susana Vera TPX IMAGES OF THE DAY
نجل رونالدو انضم إلى فريق إسباني يلعب في الدرجة الرابعة (رويترز)
بعد انضمام نجل ليونيل ميسي إلى برشلونة ونجلي واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد فضل كريستيانو رونالدو أن ينضم ابنه إلى فريق إسباني يلعب في الدرجة الرابعة وليس لريال مدريد.

وأثار قرار "الدون" استغراب محبي "الملكي"، ورغم عدم شرح رونالدو أسباب هذه الخطوة ولكن يبدو أنه أراد إبعاد "كريستانينو" عن ضغوط الأضواء وملاحقة وسائل الإعلام لنجله وليس كما تحدثت أنباء عن خلافات بين رونالدو ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

رونالدو يريد إبعاد نجله عن ضغوط الأضواء (رويترز)رونالدو يريد إبعاد نجله عن ضغوط الأضواء (رويترز)

ولكن هل من الممكن أن يخلف الابن والده في عالم الكرة؟

من المبكر جدا الجزم في هذا، وخصوصا أن الابن لا يزال في السادسة من عمره، لكنه يرتدي مع فريق "بوزولو" الرقم "7" وسجل هدفا في أول مشاركة له مع الفريق وساعده على الفوز بالمباراة.

وعادة ما ينشر "صاروخ ماديرا" صورا وفيديوهات على صفحاته في مواقع التواصل التي يبلغ عدد متابعيها أكثر من مئتي مليون متابع، يلعب مع نجله كرة القدم أو يتدربان سويا.

المصدر : الصحافة البريطانية