ميلان يصعد للمركز الثالث في الكالتشيو

Football Soccer - Chievo Verona v AC Milan - Bentegodi stadium, Verona Italy- 16/10/16 - AC Milan's M'Baye Niang (R) celbrates a goal scored by his team mate Juraj Kucka (hidden) against Chievo Verona. REUTERS/Alessandro Garofalo TPX IMAGES OF THE DAY
ميلان حقق فوزه الخامس في الدوري هذا الموسم (رويترز)

واصل ميلان انطلاقته الجيدة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على كييفو فيرونا 3-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

ورفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة، ليقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف روما صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند 13 نقطة في المركز السادس.

وسجل أهداف ميلان غوراي كوشكا (45) ومباي نيانغ (46) وكارلوس باكا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بينما سجل هدف كييفو فالتر بيرسا (76).

يشار إلى أن ميلان حقق فوزه الخامس هذا الموسم مقابل تعادل في مباراة وخسارة في مباراتين، في حين تعد هذه الهزيمة هي الثالثة لكييفو هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Milan's Carlos Bacca (L) jubilates after scoring a goal during the Italian Serie A soccer match Uc Sampdoria vs Ac Milan at Luigi Ferraris stadium in Genoa, Italy, 16 September 2016.

سجل ميلان فوزه الثاني لهذا الموسم وجاء قاتلا على حساب ضيفه سمبدوريا بهدف نظيف في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

Published On 16/9/2016
Football Soccer - AC Milan v Lazio - Italian Serie A - San Siro stadium, Milan, Italy - 20/9/2016. AC Milan's Mbaye Niang celebrates with teammate Carlos Bacca after scoring against Lazio. REUTERS/Max Rossi

قفز ميلان إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم بشكل مؤقت بتغلبه على مضيفه لاتسيو 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

Published On 20/9/2016
Milan's forward Carlos Bacca converts a penalty during the Italian Serie A soccer match between AC Milan and US Sassuolo Calcio at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 02 October 2016.

حقق ميلان فوزا صعبا وثمينا 4-3 على ضيفه ساسولو في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ،وشهدت المرحلة أيضا فوز تورينو على فيورنتينا بهدفين نظيفين.

Published On 2/10/2016
Cagliari's Marco Borriello (R) scores the goal during the Italian Serie A soccer match Cagliari Calcio vs AS Roma at Sant'Elia stadium in Cagliari, Sardinia island, Italy, 28 August 2016.

سقط روما في فخ التعادل مع مضيفه كالياري 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تعادل إنتر ميلان مع باليرمو، وفوز جنوى على كروتوني، وتورينو على بولونيا، وسامبدوريا على أتلانتا، وأودينيزي على إمبولي، وفيورنتينا على كييفو، وساسولو على بيسكارا.

Published On 28/8/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة