فوز كاسح لفياريال في الليغا

Players of Villarreal celebrate their opening goal during the Spanish Primera Division soccer match between Villarreal CF and CA Osasuna in Villarreal, Spain, 25 September 2016.
فياريال يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن برشلونة الرابع (الأوروبية)

حقق فياريال فوزا كاسحا على ضيفه سلتا فيغو بخماسية نظيفة في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف فياريال الإيطالي روبرتو سوريانو (8 و12) والفرنسي سيدريك باكامبو (38) والدانماركي دانييل واس (48 خطأ في مرمى فريقه) ومانويل تريغيروس (90).

ورفع فياريال رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف برشلونة الرابع، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

وتجمد رصيد سلتا فيغو عند عشر نقاط في المركز الـ12.

ترتيب فرق الصدارة:

1- أتلتيكو مدريد          18 نقطة من 8 مباريات

2- ريال مدريد              18 من 8

3- إشبيلية                17 من 8

4- برشلونة              16 من 8

5- فياريال                16 من 8

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Real Madrid's Portuguese forward Cristian Ronaldo reacts during the Spanish Primera Division soccer match between Real Madrid and Villarreal CF at the Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain, 21 September 2016.

أوقفت الغواصات الصفراء انطلاقة قطار ريال مدريد في الدوري الإسباني وأسقطته اليوم في فخ التعادل 1-1 في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز سلتا فيغو على سبورتينغ خيخون.

Published On 21/9/2016
كومبو ثلاثي برشلونة وريال (رويترز)

سُجل أمس الأربعاء إنجاز مزدوج لفريقي فياريال وأتلتيكو مدريد، إذ لم يكتفيا فقط بفرض التعادل بالنتيجة نفسها على ريال مدريد وبرشلونة على التوالي، بل منعا ثلاثي ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة (بي بي سي) وثلاثي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار من التسجيل لأول مرة في تاريخ مشاركات اللاعبين مع فريقيهما.

Published On 22/9/2016
RCD Espanyol's striker Gerard Moreno (L) fights for the ball with Villarreal CF's Mexican midfielder Jonathan dos Santos during their Spanish Primera Division soccer match at Cornella-El Prat stadium in Barcelona, northeastern Spain, 02 October 2016.

اكتفى فريق إسبانيول وضيفه فياريال بالتعادل السلبي في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهذا التعادل هو الرابع للضيوف في ثماني مباريات بالليغا.

Published On 2/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة