نجم كولومبي جديد في طريقه لبرشلونة

مينا يلعب حاليا مع فريق بالميراس البرازيلي (الأوروبية)
مينا يلعب حاليا مع فريق بالميراس البرازيلي (الأوروبية)

توصل برشلونة مع المدافع الكولومبي ياري مينا إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقاله الذي يلاحقه "البرسا" منذ أشهر إلى "كامب نو".

وأكد وكيل أعمال اللاعب هذا الاتفاق التي كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية، وأضاف عم اللاعب ووكيل أعماله أنه وقع على العقد المبدئي وقريبا يزور برشلونة.

وتابع أنه اجتمع مع كشافي النادي خلال مباراة كولومبيا والأورغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا، التي انتهت بالتعادل 2-2، وسجل مينا هدفا لمنتخب بلاده في هذه المباراة.

وأوضح جاير مينا أن هناك عدة فرق كبيرة تلاحق اللاعب والانتقال النهائي للبلواغرانا يعتمد على عدة عوامل، بينها رغبة اللاعب.

ويلعب مينا (22 عاما و1.95 سم) حاليا مع فريق بالميراس في البرازيل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبحث برشلونة -حامل اللقب في آخر موسمين- ووصيفه ريال مدريد عن وضع حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة.

في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2004، نظر مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك ريكارد إلى مقاعد البدلاء، وطلب من صاحب الرقم “30” الاستعداد للمشاركة في المباراة أمام إسبانيول.

أعلن رئيس الرابطة الإسبانية خافيير تيباس أن مباراة كلاسيكو كرة القدم العالمية الأولى لهذا الموسم بين برشلونة وريال مدريد ستقام في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الساعة الثالثة والربع ظهرا بتوقيت غرينيتش، تماشيا مع السوقين الآسيوي والأميركي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة