مهرجان أهداف لريال مدريد في مرمى بيتيس

الملكي أمطر مرمى بيتيس بسداسية (الأوروبية)
الملكي أمطر مرمى بيتيس بسداسية (الأوروبية)

ألحق ريال مدريد بمضيفه ريال بيتيس هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره 6-1 في منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت فوز أتلتيكو مدريد على ضيفه غرناطة 7-1 وبرشلونة على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا برباعية نظيفة وإشبيلية على مضيفه ليغانيس 3-2.

وكانت قوة هجوم الملكي الضاربة المتمثلة في كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة في الموعد، وكاد الفريق أن يحقق فوزا أكبر لولا أن لاعبيه أهدروا عدة فرص، كما عاندهم الحظ في أكثر من مناسبة.

وسجل سداسية الملكي الفرنسي رافاييل فاران (4) والفرنسي كريم بنزيمة (31) والبرازيلي مارسيلو (39) وإيسكو (45 و62) ورونالدو (78)، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لبيتيس ألفارو سيخودو (55).

وكان إشبيلية اعتلى الصدارة لساعات قليلة، لكن الأتلتيكو استعاد موقعه في القمة برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف أمام الريال، بينما عاد الفريق الأندلسي من جديد إلى المركز الثالث بـ17 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة صاحب المركز الرابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبحث برشلونة -حامل اللقب في آخر موسمين- ووصيفه ريال مدريد عن وضع حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة.

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب- أنه “مطمئن” إلى حصوله على الجائزة الثمينة، بعد أن عاش “أفضل موسم” في مسيرته، أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه “ليس مدربا كبيرا ولا ساحرا” لإخراج الفريق الكروي للنادي الملكي من كبوة التعادلات التي تعرض لها مؤخرا.

تصدر إشبيلية ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بفوزه الصعب اليوم على مضيفه ليغانيس 3-2 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة