ماذا تناول رونالدو قبل مواجهة بيتيس؟

رونالدو سجل هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم (رويترز)
رونالدو سجل هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم (رويترز)
لا يختلف اثنان من متابعي كرة القدم على أن كريستيانو رونالدو لم يظهر بمستواه المعهود كرويا وبدنيا حتى الآن هذا الموسم مع ريال مدريد، رغم تسجيله أمس الهدف الأخير من أهداف فريقه الستة في مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني (الليغا) التي انتهت بفوز الريال بستة أهداف مقابل هدف.

وكان واضحا من احتفال اللاعب بالهدف الثاني له في البطولة أنه كان ينتظره بفارغ الصبر.

وشوهد "الدون" يتناول حبة قبل انطلاق المباراة قال الصحفي الإسباني الشهر فيسنتي أسبيترتي -على حسابه في تويتر– إنها "حبة كلوكوز (سكر)" لإعطائه الطاقة في وقت قصير.

ويحاول رونالدو العودة للياقته بعد إصابة في نهائي كأس أوروبا أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

يبدو أن الكرة البرتغالية تتحضر لبزوغ فجر نجم جديد في صفوفها اسمه أندريه سيلفا ويبلغ من العمر 20 عاما وقد يكون الشريك المناسب والهداف الذي يتشارك مع كريستيانو رونالدو خط هجوم منتخب “برازيل أوروبا”.

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب- أنه “مطمئن” إلى حصوله على الجائزة الثمينة، بعد أن عاش “أفضل موسم” في مسيرته، أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

كشف المدافع السابق لنادي مانشستر يونايتد اللاعب غاري نيفل أسباب نجومية البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للشياطين الحمر في 2003 وغادرهم إلى ريال مدريد في 2009.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة