ماذا تناول رونالدو قبل مواجهة بيتيس؟

Football Soccer - Real Betis v Real Madrid- Spanish La Liga Santander - Benito Villamarin stadium, Seville - 15/10/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after scoring against Real Betis. REUTERS / Marcelo del Pozo
رونالدو سجل هدفه الثاني في الدوري هذا الموسم (رويترز)
لا يختلف اثنان من متابعي كرة القدم على أن كريستيانو رونالدو لم يظهر بمستواه المعهود كرويا وبدنيا حتى الآن هذا الموسم مع ريال مدريد، رغم تسجيله أمس الهدف الأخير من أهداف فريقه الستة في مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني (الليغا) التي انتهت بفوز الريال بستة أهداف مقابل هدف.

وكان واضحا من احتفال اللاعب بالهدف الثاني له في البطولة أنه كان ينتظره بفارغ الصبر.

وشوهد "الدون" يتناول حبة قبل انطلاق المباراة قال الصحفي الإسباني الشهر فيسنتي أسبيترتي -على حسابه في تويتر– إنها "حبة كلوكوز (سكر)" لإعطائه الطاقة في وقت قصير.

ويحاول رونالدو العودة للياقته بعد إصابة في نهائي كأس أوروبا أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Portugal's Crisitano Ronaldo (C) and his team-mates celebrate a goal during the FIFA World Cup 2018 qualification match between Faroe Islands and Portugal at the Torsvollur stadium in Thorshavn, Faroe Islands, 10 October 2016.

يبدو أن الكرة البرتغالية تتحضر لبزوغ فجر نجم جديد في صفوفها اسمه أندريه سيلفا ويبلغ من العمر 20 عاما وقد يكون الشريك المناسب والهداف الذي يتشارك مع كريستيانو رونالدو خط هجوم منتخب “برازيل أوروبا”.

Published On 11/10/2016
Portugal´s Cristiano Ronaldo celebrates after scoring a goal against Andorra during their FIFA World Cup 2018 Group B qualifying soccer match, held in Aveiro, Portugal, 7 October 2016.

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب- أنه “مطمئن” إلى حصوله على الجائزة الثمينة، بعد أن عاش “أفضل موسم” في مسيرته، أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

Published On 14/10/2016
epa01757858 (FILE) Manchester United's midfielder Cristiano Ronaldo during the English Premier League soccer match against Bolton Wanderers at the Reebok Stadium, Bolton, north west England on 17 January 2009. Manchester United accepted an 80-million-pound (131.7-million-dollar) bid from Real Madrid for winger Cristiano Ronaldo on 11 June 2009. A statement on the club‘s website said: "At Cristiano‘s request -who has again expressed his desire to leave - and after discussion with the player‘s representatives, United have agreed to give Real Madrid permission to talk to the player." EPA/STEVE WOODS NO ONLINE OR INTERNET USE WITHOUT A LICENCE FROM THE FOOTBALL DATA CO. LTD

كشف المدافع السابق لنادي مانشستر يونايتد اللاعب غاري نيفل أسباب نجومية البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم للشياطين الحمر في 2003 وغادرهم إلى ريال مدريد في 2009.

Published On 8/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة