لايبزيغ يرتقي للمركز الثالث في الدوري الألماني

لايبزيغ حقق انتصاره الرابع في الدوري (الأوروبية)
لايبزيغ حقق انتصاره الرابع في الدوري (الأوروبية)

واصل لايبزيغ نتائجه اللافتة في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما حقق اليوم انتصاره الرابع في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، بفوزه الثمين 1-صفر على مضيفه فولفسبورغ في المرحلة السابعة للبطولة، التي شهدت أيضا فوز ماينز على ضيفه دارمشتاد.

وارتقى لايبزيغ -الوافد الجديد للبطولة- إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، في انطلاقة مذهلة في المسابقة لم يكن يتوقعها أكثر جماهيره تفاؤلا، مواصلا حفاظه على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي.

في المقابل، تجمد رصيد فولفسبورغ عند ست نقاط في المركز الـ14، عقب تلقيه خسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة.

ميانز استعاد نغمة الانتصارات (الأوروبية)

وسجل إيميل فورسبيرغ هدف المباراة الوحيد (71)، ليعوض إهداره ركلة جزاء (18).

واستعاد ماينز نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة بعدما انتزع فوزا ثمينا من درامشتاد بهدفين سجلهما بابلو دي بالاسيس (6) ويونس مالي (56) مقابل هدف لجيروم غوندورف من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وكان أنطونيو ميركو كولاك أهدر ركلة جزاء لدرامشتاد في الدقيقة 45.

وارتفع رصيد ماينز، الذي حصد انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد دارمشتاد، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة، عند خمس نقاط في المركز الـ15.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق فريق شالكه أول فوز له هذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسحقه اليوم بوروسيا مونشنغلادباخ برباعية نظيفة في المرحلة السادسة من المسابقة، التي شهدت تعادل فولفسبورغ مع ماينز سلبيا.

استرجع لايبزيغ -العائد حديثا لدوري الأضواء- نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين، بتغلبه على ضيفه أوغسبورغ 2-1 في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة