كالياري يقلب الطاولة على إنتر في الكالتشيو

Inter's goalkeeper Samir Handanovic (2-L) and his teammates show their dejection after the Italian Serie A soccer match between Inter Milan and Cagliari Calcio at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 16 October 2016. Cagliari won 2-1.
توقف رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة في المركز الـ11 (الأوروبية)
قلب كالياري تأخره بهدف أمام مضيفه إنتر ميلان إلى فوز 2-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت فشل فيورنتينا في تحقيق فوزه الأول للمباراة الرابعة على التوالي.

وفي بقية المباريات تعادل جنوى مع إمبولي سلبيا، وبولونيا مع لاتسيو 1-1 وكروتوني على ساسولو بذات النتيجة.

وتقدم إنتر ميلان بهدف جواو ماريو (56) وتعادل فيديريكو ميلتشيوري (71)، قبل أن يسجل سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر هدفا بالخطأ في مرماه.

وشهدت المباراة إضاعة الأرجنتيني ماورو إيكاردي ضربة جزاء للإنتر في الدقيقة 26. ورفع كالياري رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 11 نقطة في المركز الـ11.

وفي المباراة الثانية، رفع فيورنتينا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ14 مقابل عشر نقاط لأتلانتا في المركز الـ13.

فيورنتينا لم يذق طعم الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري (الأوروبية)فيورنتينا لم يذق طعم الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري (الأوروبية)

ولم يذق فيورنتينا طعم الفوز في آخر أربع مباريات وتحديدا منذ فوزه على ضيفه روما بهدف في 18 سبتمبر/أيلول الماضي.

في المقابل، حقق أتلانتا ثلاثة انتصارات ومني بأربع هزائم مقابل تعادل وحيد حتى الآن، بينما فاز فيورنتينا مرتين وخسر مرتين وتعادل ثلاث مرات، علما بأنه خاض سبع مباريات حتى الآن مقابل ثمان لأتلانتا.

وفشل بولونيا في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع لاتسيو 1-1. تقدم بولونيا بهدف سجله فيليب هيلاندير (10)، ثم تعادل شيرو إيموبيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة. ورفع بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ12، كما رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

وفاز ساسولو على كروتوني 2-1. سجل هدفي ساسولو ستيفانو سينسي (83) وبيترو إيميلور (86)، بينما سجل هدف كروتوني دييغو فالتشينيلي (2). ليرفع ساسولو رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، ويتوقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع روما فوزا صعبا من ضيفه إنتر ميلان 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

2/10/2016

تكتسب المنافسة التاريخية بين إنتر ميلان ويوفنتوس مزيدا من الإثارة والتشويق عندما يلتقيان الأحد المقبل بالمرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي حيث يترقب الجميع مواجهة من نوع خاص بين ماورو إيكاردي نجم هجوم إنتر والأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم يوفنتوس.

15/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة