فوز واتفورد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

واتفورد حقق فوزا على مضيفه ميدلزبره هو الأول بتاريخ مواجهاتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)
واتفورد حقق فوزا على مضيفه ميدلزبره هو الأول بتاريخ مواجهاتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)

حقق اليوم واتفورد فوزا على مضيفه ميدلزبره هو الأول في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت المرحلة الثامنة أيضا فوز ساوثهامبتون على ضيفه بيرنلي.

وسجل اليوناني خوزيه خوليباس هدفا في الدقيقة (54) ليقود واتفورد إلى فوزه الأول في أول مواجهة مع ميدلزبره بدوري الأضواء منذ أبريل/نيسان 2007.

وهذا الفوز هو الثالث لواتفورد هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما تجمد رصيد ميدلزبره العائد الى الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009 عند ست نقاط بهزيمته الرابعة منذ انطلاق الموسم.

وعلى ملعب "سانت ماريز ستاديوم"، تألق تشارلي أوستن بمواجهة فريقه السابق بيرنلي وقاد ساوثهامبتون للفوز على ضيفه 3-1 في مباراة عجز خلالها أي من الفريقين عن الوصول إلى الشباك في الشوط الأول قبل أن يتغير الحال تماما في الثاني.

وحسم أصحاب الأرض فوزهم الثالث في المراحل الأربع الأخيرة في غضون 13 دقيقة بعدما افتتح أوستن التسجيل (52)، ثم أضاف نايثن ريدموند (60) قبل أن يسجل أوستن هدفه الثاني والثالث لفريقه (66 من ركلة جزاء).

وتمكن بيرنلي من تقليص الفارق في الدقيقة 72 من ركلة جزاء نفذها الويلزي سام فوكس.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 7 نقاط في المركز الـ14.

وتحتتم المرحلة الاثنين بلقاء مرتقب بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي    19 نقطة من 8 مباريات

2- أرسنال             19 من 8

3- توتنهام             18 من 8

4- ليفربول           16 من 7

5- تشلسي            16 من 8

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اقتسم فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع مانشستر سيتي بعد فوزه اليوم على ضيفه سوانزي سيتي 3-2 وتعادل سيتي مع ضيفه إيفرتون 1-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة.

عمق تشلسي جراح ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب، وفاز عليه 3-صفر السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

استعاد فريق ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، توازنه في البطولة بعدما حقق اليوم أول فوز له على حساب سوانزي سيتي 2-1 في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت تعادل ليفربول وتوتنهام وفوز تشلسي على بيرنلي وإيفرتون على ستوك سيتي وأرسنال على واتفورد وتعادل ساوثهامبتون مع سندرلاند وبورنموث مع كريستال بالاس.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة