ديبالا يقود يوفنتوس للتحليق في الصدارة

ديبالا سجل هدفي المباراة (رويترز)
ديبالا سجل هدفي المباراة (رويترز)

واصل يوفنتوس مسسلسل انتصاراته في الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزا صعبا على أودينيزي 2-1 في المرحلة الثامنة من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل بيسكارا مع سمبدوريا 1-1.

ويدين يوفنتوس بالفضل في فوزه الرابع على التوالي والسادس له هذا الموسم في الدوري، للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل هدفي فريقه (43 من ركلة حرة و53 من ضربة جزاء)، بينما سجل هدف أودينيزي يعقوب جانكتو (30).

وبذلك رفع نادي السيدة العجوز رصيده إلى 21 نقطة ليبتعد في الصدارة بفارق خمس نقاط عن ملاحقه روما، بينما توقف رصيد أودينيزي عند سبع نقاط في المركز الـ17.

ويسعى يوفنتوس للفوز بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي، علما بأنه أكثر الأندية حصدا للقب حيث فاز به 32 مرة.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت بيسكارا بضيفه سمبدوريا.

وتقدم سمبدوريا بهدف سجله هوغو أرماندو كمبانيارو لاعب بيسكارا بالخطأ في مرماه (13)، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التعادل لبيسكارا (23).

وشهدت المباراة طرد أندريا كودا لاعب بيسكارا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع بيسكارا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الـ16، كما رفع سمبدوريا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الـ15.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ضم نادي يوفنتوس -بطل إيطاليا في المواسم الخمسة الأخيرة- الطفل الفلسطيني راشد الحجاوي البالغ من العمر عشرة أعوام بعدما خطف الأنظار بمهاراته الفريدة بالنسبة للاعب بهذا العمر.

يحل يوفنتوس ضيفا على باليرمو السبت في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويمني النفس بالعودة بالنقاط الثلاث للابتعاد في الصدارة قبل مواجهة دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة