دورتموند يتعثر مجددا في البوندسليغا

أوباميانغ سجل هدفا وأضاع ركلة جزاء (الأوروبية)
أوباميانغ سجل هدفا وأضاع ركلة جزاء (الأوروبية)

انتزع بوروسيا دورتموند تعادلا بشق النفس من ضيفه هيرتا برلين 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).    

وتقدم هيرتا برلين بهدف سجله فالنتين ستوكير (51)، ثم تعادل بيار إمريك أوباميانغ لدورتموند (80)، علما بأنه أضاع ركلة جزاء قبل الهدف بدقيقتين.

وشهدت المباراة طرد إمري مور لاعب دورتموند في الدقيقة 84، وطرد فالنتين ستوكير لاعب هيرتا برلين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة أمام دورتموند صاحب المركز الثالث.

وبهذه النتيجة حقق هيرتا برلين تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والهزيمة في مباراة، بينما يعد هذا التعادل هو الأول لدورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رسميا، نجم بوروسيا دورتموند المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ ليس معروضا للبيع والفريق متشبث به إلى نهاية العقد في موسم 2020، حسب مدير الكرة بالنادي، لكن تسريبات إعلامية تفيد بعكس ذلك.

ينوي بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة ومتصدر الترتيب الحالي العودة إلى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفا على إينتراخت فرانكفورت السبت في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة