احتفالا بعودة ميسي.. رباعية برشلونية بمرمى لاكورونيا

ميسي سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقيقتين من مشاركته من مقعد البدلاء (رويترز)
ميسي سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقيقتين من مشاركته من مقعد البدلاء (رويترز)

احتفل برشلونة على طريقته بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وسحق اليوم ضيفه ديبورتيفو لاكورونا برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب ميسي عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، لكنه عاد اليوم وشارك من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الرابع (58) بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب وسط هتافات الجماهير بملعب "كامب نو"، وتألق بعدها ليستحوذ على الأضواء من خلال عدد كبير من الفرص التي صنعها لكن الفريق الكتالوني اكتفى برباعية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لبرشلونة (21) ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه (36) قبل أن يسجل النجم الأورغوياني لويس سواريز الهدف الثالث (43).

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء ، ثم ضاع بعدها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لبرشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية المتصدر ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند ثماني نقاط.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يبحث برشلونة -حامل اللقب في آخر موسمين- ووصيفه ريال مدريد عن وضع حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة.

في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2004، نظر مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك ريكارد إلى مقاعد البدلاء، وطلب من صاحب الرقم "30" الاستعداد للمشاركة في المباراة أمام إسبانيول.

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة إلى الملاعب بعد تماثله للشفاء من إصابة على مستوى الفخذ، وسيخوض جزءا من مباراة ناديه المقبلة في الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا، على أن يكون جاهزا لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة