احتفالا بعودة ميسي.. رباعية برشلونية بمرمى لاكورونيا

Football Soccer - Barcelona v Deportivo Coruna - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 15/10/16. ?Barcelona's Lionel Messi scores against Deportivo Coruna's goalkeeper German Lux and Alejandro Arribas. REUTERS/Albert Gea
ميسي سجل الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقيقتين من مشاركته من مقعد البدلاء (رويترز)

احتفل برشلونة على طريقته بعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وسحق اليوم ضيفه ديبورتيفو لاكورونا برباعية نظيفة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب ميسي عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، لكنه عاد اليوم وشارك من مقعد البدلاء ليسجل الهدف الرابع (58) بعد دقيقتين فقط من نزوله إلى أرض الملعب وسط هتافات الجماهير بملعب "كامب نو"، وتألق بعدها ليستحوذ على الأضواء من خلال عدد كبير من الفرص التي صنعها لكن الفريق الكتالوني اكتفى برباعية.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لبرشلونة (21) ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه (36) قبل أن يسجل النجم الأورغوياني لويس سواريز الهدف الثالث (43).

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 58 بعد دقيقتين فقط من مشاركته من مقعد البدلاء ، ثم ضاع بعدها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر لبرشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية المتصدر ونقطة واحدة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة ، بينما تجمد رصيد لاكورونا عند ثماني نقاط.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

FC Barcelona's president Josep Maria Bartomeu attends a news conferece to assess the season 2015/16 next to Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, June 30, 2016. REUTERS/Albert Gea

يخطط نادي برشلونة الإسباني لتحطيم رقم قياسي جديد ببلوغ ميزانيته للموسم الحالي 2016-2017 سقف 695 مليون يورو (حوالي 768 مليون دولار)، وهي أعلى قيمة في تاريخ النادي.

Published On 12/10/2016
Football Soccer - FC Barcelona v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 13/9/16 Barcelona team group before the match Reuters / Paul Hanna Livepic EDITORIAL USE ONLY.

يبحث برشلونة -حامل اللقب في آخر موسمين- ووصيفه ريال مدريد عن وضع حد لنتائجهما المتذبذبة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستقبل الأول ديبورتيفو لاكورونيا، ويحل الثاني على ريال بيتيس السبت في المرحلة الثامنة.

Published On 13/10/2016
epa000330127 FC Barcelona's Messi (R) tries to scape from Ajax's Obodai (L) during their frindly soccer match played at the Martinez Valero stadium in Elche, Spain on Tuesday 14 december 2004. EPA/MORELL

في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2004، نظر مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك ريكارد إلى مقاعد البدلاء، وطلب من صاحب الرقم “30” الاستعداد للمشاركة في المباراة أمام إسبانيول.

Published On 14/10/2016
Atletico Madrid's Diego Godin next to FC Barcelona's Lionel Messi sitting on the turf after he picked up an injury during the Spanish Primera Division soccer match between Barcelona and Atletico Madrid at Camp Nou in Barcelona, Spain, 21 September 2016.

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة إلى الملاعب بعد تماثله للشفاء من إصابة على مستوى الفخذ، وسيخوض جزءا من مباراة ناديه المقبلة في الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا، على أن يكون جاهزا لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

Published On 10/10/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة