أتلتيكو يستعيد الصدارة بفوز ساحق

أتلتيكو أمطر مرمى غرناطة بسبعة أهداف (رويترز)
أتلتيكو أمطر مرمى غرناطة بسبعة أهداف (رويترز)
استعاد أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعدما سحق ضيفه غرناطة ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وكان إشبيلية قد اعتلى الصدارة في وقت سابق من اليوم مؤقتا إثر فوزه على مضيفه ليغانيس 3-2 لكن أتلتيكو صعد مجددا بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة.

وعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، حقق "روخيبلانكوس" انتصارا كاسحا على ضيفه غرناطة 7-1.

وافتتح غرناطة التسجيل عن طريق إسحاق كوينكا (18) لكن رد أتلتيكو كان قاسيا حيث أمطر شباك ضيفه بسبعة أهداف، سجلها كاراسكو (34 و45 و61) ونيكولاس غايتان (63 و81) وأنخل كوريا (85) وتياغو (87).

ويعد فوز اليوم هو الأكبر لأتليتكو في المباريات الخمس التي فاز بها في الموسم الحالي للمسابقة، كما يعد أكبر انتصار لفريق العاصمة في تاريخ مواجهاته مع غرناطة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا 2-صفر الأحد وضعه في الصدارة مؤقتا في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

2/10/2016

اعتبر الفرنسي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ الألماني أن مواطنه أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لم يصبح بعد “نجما عالميا” لأنه لم يكرر مستوياته بثبات خلافا له.

12/10/2016

قاد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد إلى التغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-صفر في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

25/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة