ليفركوزن يصعق دورتموند في بوندسليغا

Leverkusen's Admir Mehmedi (2-L) celebrates with his teammates after scoring the 1-0 lead during the German Bundesliga soccer match between Bayer Leverkusen and Borussia Dortmund in Leverkusen, Germany, 01 October 2016. EPA/FEDERICO GAMBARINI (EMBARGO CONDITIONS - ATTENTION - Due to the accreditation guidelines, the DFL only permits the publication and utilisation of up to 15 pictures per match on the internet and in online media during the match)
لاعبو ليفركوزن يحتفلون بهدف محمدي الأول في مرمى دورتموند (الأوروبية)
حسم باير ليفركوزن اليوم قمة المرحلة السادسة من الدوري الألماني (بوندسليغا) التي جمعته بضيفه بوروسيا دورتموند، وفاز فيها بهدفين نظيفين.

وتقدم باير ليفركوزن بهدف سجله أدمير محمدي في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) الهدف الثاني (79).

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع محققا فوزه الثالث مقابل هزيمتين وتعادل، فيما توقف رصيد دورتموند عند 12 نقطة في المركز الثالث متلقيا هزيمته الثانية هذا الموسم، علما أن الفريق فاز بأربع مباريات.

وشهدت هذه الجولة أيضا سقوط بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام ضيفه كولن 1-1 وفوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1 وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر وفرايبورغ على إينتراخت فرانكفورت 1-صفر، وتعادل ودارمشتاد مع فيردر بريمن 2-2.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ           16 نقطة من 6 مباريات

2- هرتا برلين              13 من 6

3- بوروسيا دورتموند   12 من 6

4- كولن                    12 من 6

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيم التعادل 2-2 على المباراة التي جمعت بوروسيا دورتموند الألماني بضيفه ريال مدريد الإسباني الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ليجيا وارسو البولندي بهدفين نظيفين.

27/9/2016

رسميا، نجم بوروسيا دورتموند المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ ليس معروضا للبيع والفريق متشبث به إلى نهاية العقد في موسم 2020، حسب مدير الكرة بالنادي، لكن تسريبات إعلامية تفيد بعكس ذلك.

1/10/2016

لم يستطع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إخفاء شعوره بالإحباط بعد اهتزاز شباك فريقه بهدف متأخر ليتعادل 2-2 مع مضيفه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وقال عدة مرات “نحن محطمون”.

28/9/2016

قلب اليوم بايرن ميونيخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3-1 على ضيفه إنغولشتات ليواصل انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند ولايبزغ وإنتراخت فرانكفورت وتعادل هوفنهايم مع فولفسبورغ دون أهداف.

17/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة