لماذا لم يصبح بالوتيلي أفضل لاعب بالعالم؟

Mario Balotelli of OGC Nice reacts during the French Ligue 1 soccer match between OGC Nice and Olympique Marseille in Nice, France, 11 September 2016.
رايولا: بالوتيلي عانى كثيرا في صغره وهذا يؤثر على تصرفاته حتى الآن (رويترز)

قال الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، إن الأخير "ظاهرة كروية" لكنه عانى كثيرا في صغره، وهذا يؤثر على تصرفاته حتى الآن.

وتابع رايولا -في حديث لصحيفة إيطالية- إن بالوتيلي لو كان يملك فكر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لكان قد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأضاف أنه منذ أكثر من عام تغير بالوتيلي، وبالرغم من أنه "مجنون فإنه لا يغضب منه لأنه شاب طيب".

وانتقل بالوتيلي إلى نيس في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، وكانت بدايته في الدوري الفرنسي قوية إذ سجل أربعة أهداف في سبع مباريات.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

Mario Balotelli of Nice reacts during the French Ligue 1 soccer match between OGC Nice and AS Monaco in Nice, France, 21 September 2016.

قاد اليوم النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي فريق نيس للانفراد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما أحرز هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه موناكو برباعية نظيفة في المرحلة السادسة للمسابقة.

Published On 21/9/2016
Mario Balotelli (L) of OGC Nice controls the ball during the UEFA Europa League Group I soccer match OGC Nice vs FC Schalke 04 in Nice, France, 15 September 2016.

أكد مدير أعمال المهاجم الإيطالي “المشاغب” ماريو بالوتيلي أن موكله سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل بعد انتهاء مغامرته مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

Published On 20/9/2016
VH20977 - Nice, Alpes-Maritimes, FRANCE : Nice's Italian forward Mario Balotelli (C) celebrates after scoring a goalduring the French L1 football match OGC Nice (OGCN) vs Olympique de Marseille (OM) on September 11, 2016 at the "Allianz Riviera" stadium in Nice, southeastern France.

حقق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 11/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة