لماذا رفض إبراهيموفيتش عرضا بـ112 مليون دولار؟

Britain Football Soccer - Watford v Manchester United - Premier League - Vicarage Road - 18/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic reacts Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account
زلاتان انتقل إلى يونايتد بعقد حرّ (رويترز)

رفض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضا بمئة مليون يورو (112 مليون دولار) من أحد الفرق الصينية، وفضل الانضمام بعقد حرّ إلى مانشستر يونايتد، بحسب وكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا.

وأضاف رايولا -في حديث لصحيفة إيطالية- إلى أن أسباب رفض "السلطان" تعود إلى أنه يريد الاستمرار باللعب في أقوى الدوريات الأوروبية، وتابع أن "إيبرا" لا يريد مزيدا من الأموال بل يريد اللعب والفوز.

وحقق إبراهيموفيتش بداية نارية في موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" بتسجيله ستة أهداف في عشر مباريات، وبات ثالث لاعب يسجل لسبعة فرق في البطولات الأوروبية المختلفة بعد تسجيله هدف الفوز ليونايتد في مرمى زوريا الأوكراني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.

يذكر أن زلاتان (35 عاما) يتقاضى من يونايتد نحو مليون ومئتي ألف دولار شهريا.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تغلب على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين أحرزهما نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في افتتاح الجولة الثانية من البطولة.

19/8/2016

يبدو أن السويد تحتاج عقودا لإيجاد لاعب آخر من طراز زلاتان إبراهيموفيتش النجم الأول والهداف التاريخي للمنتخب (62 هدفا في 116 مباراة)، فـ”إبرا” أنهى مسيرته مع المنتخب بصورة لا يحسد عليها، إذ خرج فريقه من الدور الأول لبطولة أوروبا حاصدا نقطة يتيمة من تعادل وخسارتين، ولم يسجل أي هدف.

23/6/2016

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السويدي لكرة القدم ضم زلاتان إبراهيموفيتش لقائمة الفريق المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو البرازيلية في أغسطس/آب المقبل.

15/6/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة